أولمبياكوس يودع دورى أبطال أوروبا أمام لودجوريتس فى غياب كوكا.. فيديو

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 11:20 م
أولمبياكوس يودع دورى أبطال أوروبا أمام لودجوريتس فى غياب كوكا.. فيديو مباراة أولمبياكوس ولودجوريتس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع أولمبياكوس اليونانى المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا مسابقة دورى أبطال أوروبا، من الدور الثالث التمهيدى بعد خسارته أمام مضيفه فريق لودجوريتس البلغارى بركلات الترجيح بنتيجة 4 - 1، بعد نهاية الوقت الأصلى والإضافى بالتعادل بنتيجة 2 - 2، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "لودوجوريتس أرينا"، فى لقاء الإياب للموسم الحالى 2021 – 2022. ولم يشارك كوكا مع أولمبياكوس طوال المباراة وبقى على مقاعد بدلاء فريقه.  

سجل ثنائية فريق أولمبياكوس يان مفيلا ويوسف العربي من ركلة جزاء فى الدقيقتين 31 و 68 من زمن اللقاء، بينما سجل هدفى الفريق البلغارى روبين سيميدو لاعب أولمبياكوس بالخطأ فى مرماه، وبييروس سوتيريو من ركلة جزاء فى الدقيقتين 49 و 57 من عمر المباراة، لتذهب المباراة إلى الأشواط الإضافية مع استمرار نتيجة التعادل، لتحسم ركلات الترجيح المتأهل بفوز الفريق البلغارى بنتيجة 4 - 1. 

وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل بين الفريقين بهدف لكل منهما. وكان أولمبياكوس قد تخطى فى الدور التمهيدى الثانى فريق نيفتشي باكو الإذربيجاني، بالفوز عليه بنتيجة 2 – 0 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

ويواجه لودجوريتس البلغاري مع مالمو السويدي الذى تخطى فريق رينجرز الاسكتلندى في الملحق النهائي المؤهل إلى دور المجموعات من دورى الأبطال.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة