أبرز أرقام نجوم الأرجنتين مع باريس سان جيرمان قبل انضمام ميسى

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 09:50 م
أبرز أرقام نجوم الأرجنتين مع باريس سان جيرمان قبل انضمام ميسى دى ماريا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق العديد من نجوم الأرجنتين نجاحات كبيرة مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي خلال السنوات الأخيرة، وذلك قبل انضمام النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي لقائمة لاعبى التانجو الذين ارتدوا قميص البي إس جى.

وأصبح ميسي قريبا للغاية من الانضمام لصفوف باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد رحيله عن برشلونة الإسبانى بعد مسيرة دامت لنحو 17 عاما.

واجتاز ميسي الفحص الطبي الذي أقيم اليوم بالمستشفى الأمريكي بالعاصمة الفرنسية قبل الإعلان الرسمي عن انتقاله في صفقة مجانية لصفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ووفقاً لصحيفة "ليكيب" الفرنسية فإن اللاعب نجح في الفحص الطبى ولم يعد هناك أي أمور أخرى قبل الإعلان الرسمي.

ويتصدر خافيير باستورى، قائمة لاعبى الأرجنتين الأكثر مشاركة بقميص باريس سان جيرمان، بعد مشاركته في 269 مباراة، يليه آنخيل دى ماريا برصيد 264 مباراة وفقا للإحصائية التي نشرها موقع "ترانسفير ماركت" العالمى.

ويحتل إزيكييل لافيتزي المركز الثالث في القائمة برصيد 161 مباراة، يليه جابرييل هاينز الذى سجل ظهوره في 132 مباراة مع البي إس جى.

وعلى مستوى الهدافين، يعد الأرجنتينى آنخيل دى ماريا أكثر لاعبى التانجو تسجيلا للأهداف مع باريس سان جيرمان برصيد 88 هدفا، يليه خافيير باستوري برصيد 45 هدفا، ثم يأتي لافيتزي ثالثا برصيد 35 هدفا متفوقا بهدف وحيد عن ماورو إيكاردى الذى يملك 34 هدفا خلال مشاركته في 64 مباراة بقميص البياسجى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة