4 مدربين تراجعت أسهمهم فى الموسم الجارى.. عماد النحاس يعانى مع المقاولون بسبب تراجع النتائج .. كشري فى مهمة مستحيلة مع الإنتاج.. تاكيس يفشل فى تقديم أوراق اعتماده مع بيراميدز..وانتفاضة خالد عيد مع المحلة فى خطر

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 03:30 م
4 مدربين تراجعت أسهمهم فى الموسم الجارى.. عماد النحاس يعانى مع المقاولون بسبب تراجع النتائج .. كشري فى مهمة مستحيلة مع الإنتاج.. تاكيس يفشل فى تقديم أوراق اعتماده مع بيراميدز..وانتفاضة خالد عيد مع المحلة فى خطر تاكيس
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقتربت معركة الدوري العام من الأمتار الأخيرة، حيث بدأت تضح معالم جدول المسابقة نوعاً ما وإن كانت جميع الفرص والحظوظ قائمة في منافسة قوية حتى نهاية الموسم، إلا أن بعض الفرق مثلت علامة استفاهم بسبب أدائها في هذا الموسم.

وتراجعت أسهم بعض المدربين في الدوري، رغم توفير الاستقرار الفني لهم  حصولهم على فرصة الاستقرار الفني، إلا أنهم لم يقدموا المردود المتوقع في الموسم الجاري بل وأصبحت فرقهم مهددة بالهبوط أيضاً.

عماد النحاس يعاني مع المقاولون

هبط مستوى المقاولون العرب في الموسم الجاري بشكل ملحوظ، حيث ودع ذئاب الجبل بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية من الدور التمهيدي الثاني بعد الخسارة من النجم الساحلي، كما ودعوا كأس مصر على يد بتروجت، أحد فرق الدرجة الثانية، وتراجعت نتائجهم في الدوري ليحتلوا المركز الـ 14 في الجدول، وقاد عماد النحاس فريق المقاولون في 32 مباراة بالموسم الجاري، فاز في 7 مباريات فقط وخسر في 16 لقاء أخر وتعادل في 9 مباريات.

كشري فى مهمة مستحيلة مع الانتاج

تولى أحمد كشري المسؤولية الفنية لفريق الانتاج في فترة صعبة في ظل تراجع نتائج الفريق، إلا أن الوضع لم يتغير حيث ظل الانتاج في مؤخرة الجدول تحت قيادة كشري، وقاد أحمد كشري الانتاج في 14 مباراة، فاز في لقاء وحيد وخسر 6 مباريات وتعادل في 7 لقاءات أخرى، ويقبع الانتاج تحت قيادته في المركز الأخير بالجدول برصيد 20 نقطة وأصبح مصيره في البقاء مرهوناً بنتائج الفرق الأخرى.

تاكيس يفشل في تقديم أوراق اعتماده

حتى الآن عجز اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لفريق بيراميدز، عن تقديم أوراق اعتماده في الدوري المصري، فرغم الإمكانيات التي يمتلكها بيراميدز، تراجع الفريق في الأداء والنتيجة بالدوري وبات مهدداً بحصد مركز في المربع الذهبي، وتولى تاكيس مسؤولية بيراميدز في 7 مباريات فاز في واحدة وتعادل في 6 مباريات أخرى، ويحتل الفريق تحت قيادته المركز الرابع في الدوري برصيد 43 نقطة.

انتفاضة خالد عيد مع المحلة في خطر

رغم البداية القوية لغزل المحلة تحت قيادة خالد عيد، الذي فاجئ الجميع وخاصة الفرق الكبرى مثل الأهلي والزمالك وبيراميدز، بإمكانيات محدودة، إلا أن أداء الفلاحين تراجع في المباريات الأخيرة بشكل ملحوظ حيث لم يتذوق المحلة طعم الفوز في أخر 8 مباريات، وقاد خالد عيد فريق المحلة في 26 مباراة، فاز في 6 مباريات وتعادل في 6 لقاءات أخرى وخسر مثلهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة