محافظ الشرقية يستجيب لشكاوى المواطنين بمركزى الزقازيق وفاقوس ويأمر بسرعة الحل

الأحد، 01 أغسطس 2021 01:17 م
محافظ الشرقية يستجيب لشكاوى المواطنين بمركزى الزقازيق وفاقوس ويأمر بسرعة الحل إزالة القمامة من شوارع الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، عبادة محمد عبادة رئيس مركز ومدينة فاقوس، بإصلاح غطاء غرفة الصرف الصحى بعزبة الصفيح بالصالحية القديمة التابعة لرئاسة مركز ومدينة فاقوس وتركيب غطاء محكم حفاظاً على سلامة وأروح المارة. 

كما كلف محافظ الشرقية، المحاسب محمد الأباصيرى رئيس حى ثان الزقازيق، بشن حملة لرفع تراكمات القمامة من على جانبى سور مدرسة الوحدة العربية بشارع الشمس بنطاق الحى ، حفاظاً على جو بيئى صحى ونقى خال من الأمراض والفيروسات المعدية حرصاً على صحة وسلامة المارة والطلاب.

واستقبل "واتس آب" محافظ الشرقية ، شكوى من أهالى قرية الصالحية القديمة التابعة لرئاسة مركز ومدينة فاقوس يتضررون من وجود بلاعة صرف صحى بدون غطاء ، ما يعرض حياه الماره للخطر.

كما قام أهالى حى ثان الزقازيق بإرسال شكوى يتضررون فيها من تراكم أكوام القمامة بمحيط مدرسة الوحدة العربية بشارع الشمس بنطاق الحي.  

وقدم الأهالى الشكر للمحافظ وللجهاز التنفيذى لسرعة الإستجابه لشكواهم والعمل على حلها فى أسرع وقت لتحسين مستوى الخدمات المقدمة إليهم.

ويأتى ذلك فى إطار متابعة الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، لشكاوى المواطنين بمختلف مراكز ومدن المحافظة والعمل على حلها فى أسرع وقت لتحسين مستوى الخدمات المقدمة إليهم وكسب ثقتهم نحو أداء الجهاز التنفيذى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة