أكرم القصاص - علا الشافعي

طوكيو 2020.. أويارزابال: مواجهة كوت ديفوار كانت عصيبة ونرغب في مواصلة الفوز

الأحد، 01 أغسطس 2021 10:52 م
طوكيو 2020.. أويارزابال: مواجهة كوت ديفوار كانت عصيبة ونرغب في مواصلة الفوز أويارزابال
(إفي)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جناح المنتخب الإسباني الأولمبي ميكل أويارزابال، اليوم الأحد، أن فريقه مر بيوم صعب أمام نظيره المنتخب الإيفواري في ربع النهائي منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020)، وهي المباراة التي استمرت للوقت الإضافي وحسمها "الماتادور" بخمسة أهداف مقابل اثنين في النهاية، وهو ما أعطى الفريق دفعة معنوية ورغبة في المواصلة حتى النهاية على حد تعبير اللاعب.

وقال أويارزابال في مؤتمر صحفي عقد اليوم: "الفريق مر بيوم صعب. نشعر بالسعادة ولكن بالإنهاك أيضا بعد المجهود الذي بذلناه بالأمس، بذل الفريق مجهودا كبيرا ونجحنا بفضله في الفوز بالمباراة. وثقنا في حظوظنا في أصعب لحظات المباراة، الآن نشعر بسعادة كبيرة ورغبة في المواصلة، وهو ما يكون أهم من الحالة البدنية أحيانا".

وعن تغيير مركزه من جناح لمهاجم وهمي مع المنتخب الأولمبي والتنافس الكبير بينه وبين المهاجم رافا مير، بعدما أحرز ثلاثة أهداف أمام كوت ديفوار قال: "احتاجني المنتخب في هذا المركز.. نجحنا في التأكيد على أن أي لاعب يستطيع تقديم أفضل ما لديه في أي مركز. أنا ورافا لدينا مميزات مختلفة في طريقة اللعب، وفي النهاية نتواجد هنا من أجل مساعدة الفريق. وأنا هنا لتنفيذ ما يطلبه مني المدير الفني".

وسيواجه المنتخب الإسباني نظيره الياباني في نصف نهائي المنافسات يوم الثلاثاء المقبل، وسيواجه الفائز من هذا اللقاء المتأهل من المباراة الأخرى في قبل النهائي، والتي ستجمع البرازيل والمكسيك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة