راجل و2 ستات يناقش مدى وفاء الرجل والمرأة بوعود العلاقة الزوجية.. شريهان أبو الحسن: دراسة تؤكد 73% من الستات ملتزمات داخل البيت.. هيدى كرم: "سعى الإنسان لمعرفة ماذا يقول الناس عنه فى غيابه عبء كبير"

الأحد، 01 أغسطس 2021 07:33 م
راجل و2 ستات يناقش مدى وفاء الرجل والمرأة بوعود العلاقة الزوجية.. شريهان أبو الحسن: دراسة تؤكد 73% من الستات ملتزمات داخل البيت.. هيدى كرم: "سعى الإنسان لمعرفة ماذا يقول الناس عنه فى غيابه عبء كبير" راجل و2 ستات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، مدى وفاء كل من الرجل والمرأة بوعود العلاقة الزوجية، حيث قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن هناك دراسة أجرتها إحدى الجامعات في كاليفورنيا وتم نشرها على موقع إنجليزى شهير وأجريت على 330 ألف شخص في 67 دولة على الجنسين.

وأضافت الإعلامية شريهان أبو الحسن، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أن الدراسة كانت حول أخلاقيات وسلوكيات السيدات والرجال ومدى ولاء الطرفين والتزام كل طرف في العلاقة الزوجية.

وأوضحت الإعلامية شريهان أبو الحسن، أن الدراسة كشفت عن أن 73% من السيدات لديهن ولاء في العلاقة خاصة العلاقة الزوجية داخل المنزل والتزام المرأة داخل بيتها بحقوق زوجها.

وتابعت الإعلامية شريهان أبو الحسن، أن الدراسة كشفت أيضًا عن أن 82 % من السيدات ملتزمات بكل وعودهن قبل الزواج وهذا يدل على أن السيدة كائن ملتزم وتلتزم بكلامها والالتزام نحو العلاقة وهذا شيء مهم للغاية.

فيما قالت الفنانة هيدى كرم، إن الإنسان لا يمكن أن يسمع كلامًا سيئًا عن نفسه خلال تواجده مع مجموعة أشخاص يتحدثون عنه، ولكن قد يحدث ذلك حال تحدث أشخاص عنه بطريقة سيئة دون أن يتواجد معهم.

وأضافت الفنانة هيدى كرم، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أنه أحيانًا عندما لا نعرف أشياء كثيرة بتكون نعمة كبيرة من عند ربنا، وبالتالي لا يجب أن نهتم بما قاله الناس عنا.

ولفتت الفنانة هيدى كرم، إلى أننا يجب ألا نسعى لمعرفة ماذا يفكر الناس عنا، لأن هذه الطريقة تكون مزعجة لنا خاصة عندما نعرف أن البعض يفكر عنا بطريقة سيئة.

وتابعت الفنانة هيدى كرم: سعى الإنسان لمعرفة ماذا يقول الناس عنه في غيابه يمثل عبئا كبيرا  للغاية عليه.

بدوره قال الفنان سامح حسين، إن الرجال هم الأكثر وفاءً بوعودهم الزوجية، حيث إن الرجل دائمًا ما يكون أكثر الناس التزامًا في كل كلامه ولا يمكن أن يخلف وعوده مع زوجته.

وأضاف الفنان سامح حسين، خلال لقائه ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أنه على الزوج أو الزوجة اختيار الوقت المنافس لفتح كشف حساب للعلاقة الزوجية، فلا ينبغي أن يتم فتح كشف حساب للعلاقة خلال مشاجرة بين الزوجين.

وتابع الفنان سامح حسين، أنه إذا كان لديه فرصة بأن يكون لديه قدرات خارقة فإنه كان سيتمنى أن يصبح سوبر مان ويطير في السماء فهذا ما يتمناه.

ويقدم برنامج راجل و2 ستات فى فقراته المختلفة، وجبة دسمة من الموضوعات التى تهم كل أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يناقشها البرنامج، بواسطة متخصصين، وأيضًا يكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضًا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة