"الجيم" يعوض لاعبى الزمالك عن المشاركة فى ودية المجد السكندرى

الأحد، 01 أغسطس 2021 01:29 م
"الجيم" يعوض لاعبى الزمالك عن المشاركة فى ودية المجد السكندرى الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين لم يشاركوا فى مباراة الفريق الودية أمام المجد السكندري أمس، تدريبات بدنية صباح اليوم فى صالة الجيمانيزيوم بفندق إقامة الفريق خلال معسكر برج العرب الحالي.
 
وفضل الجهاز الفنى للفريق بقيادة الفرنسي كارتيرون منح اللاعبين الذين شاركوا فى ودية المجد راحة من التدريبات الصباحية في صالة الجيمانيزيوم.
 
ومن المقرر أن يشارك جميع اللاعبين في التدريب المسائي اليوم، في إطار استعدادات الفريق للقاء غزل المحلة المقرر له يوم 7 أغسطس الجاري باستاد الإسكندرية في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
 
وكان الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للزمالك، كشف عن آخر تطورات إصابة حازم إمام مدافع الفريق، وقال الدكتور فى تصريحات للموقع الرسمي لنادي الزمالك، إن حازم إمام خضع لفحص طبي على هامش معسكر الفريق ببرج العرب، وأثبت الفحص تعافي اللاعب من الإجهاد العضلي الذى تسبب فى غيابه عن الفريق فى الفترة الأخيرة.
 
وأوضح طبيب الزمالك أن اللاعب بات جاهزا للمشاركة في التدريبات من الناحية الطبية، ويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة المقرر يوم 7 أغسطس الجاري في السابعة مساءً على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين للدوري الممتاز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة