أكرم القصاص - علا الشافعي

إنتر ميلان يرفض 50 مليون يورو من أتلتيكو مدريد لضم لاوتارو

الأحد، 01 أغسطس 2021 02:03 م
إنتر ميلان يرفض 50 مليون يورو من أتلتيكو مدريد لضم لاوتارو لاوتارو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض مسئولي إنتر ميلان الإيطالي، عرضا مُغريا من أتلتيكو مدريد الإسباني، للتعاقد مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز خلال هذا الصيف.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "توتو سبورت"الإيطالية، فإن أتلتيكو مدريد تقدم بعرض قيمته 50 مليون يورو لضم لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان، وهو ما قوبل بالرفض من قبل إدارة النيراتزوري.

أضافت الصحيفة، أن إدارة إنتر ميلان حددت 90 مليون يورو، من أجل الموافقة علي بيع لاوتارو مارتينيز مهاجم الفريق لأي نادِ خلال هذا الصيف.

أكملت، أن مسئولي إنتر ميلان قد يوافقون علي عرض تتراوح قيمته ما بين 70 لـ 80 مليون يورو، في حالة وصول التفاوض لمرحلة الجدية.

تابعت، أن سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان، يرحب برحيل الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، لكن بشرط التعاقد مع خواكين كوريا نجم لاتسيو.

ويدخل الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان، دائرة إهتمام تشيلسي وأرسنال مع أتلتيكو مدريد أبرز المهتمين بضمه.

من جانبه، كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تصاعد اهتمامات نادي أتلتيكو مدريد بالحصول على خدمات الأرجنتيني الدولي لاوتارو مارتينيز، مهاجم فريق إنتر ميلان الايطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الروخي بلانكوس بالموسم الجديد 2021 / 2022.

ووفقاً لصحفية "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن نادي أتلتيكو مدريد يأمل فى حسم صفقة مارتينيز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية فى صفقة قد تتراوح قيمتها من 80 إلى 90 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة أن أتلتيكو مدريد وجهة مرغوب فيها من اللاعب الأرجنتيني، مفضلا إياه على أرسنال الإنجليزي الذي يأمل فى ضم اللاعب خلال الفترة نفسها.

وشددت الصحيفة على أن الوضع المالي غير المستقر لفريق إنتر ميلان يدفع النادي للموافقة على رحيل عدد من نجومه، وآخرهم المغربي أشرف حكيمي الذي رحل لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وينتهي عقد مارتينيز في يونيو 2023 وتباطأت المفاوضات حتى توقفت، حيث أصر وكيله علنًا على أنه "لا داعي للاندفاع" لتحسين الراتب الحالي في اشارة لعدم التعجل في قرار الرحيل النهائي.
 
وتابعت الصحيفة أنه لطالما كان دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد معجبًا بمارتينيز وضم مؤخراً من الدوري الإيطالي هذا الموسم اللاعب رودريجو دي بول من أودينيزي.
 
وكان الدولي الأرجنتيني لاعبًا أساسيًا في منتخب الأرجنتين الذي فاز بكأس كوبا أمريكا مع ليونيل ميسي هذا الصيف.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة