أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الرياضة اليوم الأحد 1 / 8 / 2021

الأحد، 01 أغسطس 2021 11:56 م
أخبار الرياضة اليوم الأحد 1 / 8 / 2021 موسيماني
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة اليوم الأحد 1 / 8 / 2021 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها مغازلة بيتسو موسيماني بيرسي تاو، نجم الكرة الجنوب أفريقية المحترف حاليا في صفوف برايتون الإنجليزي، بعد تألقه مع فريقه وإحرازه هدفا فى المباراة الودية التي خاضها تاو.

ينتظم محمود حمدى الونش ومحمد عبد السلام وإمام عاشور وأحمد فتوح، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، فى معسكر الفريق الحالى ببرج العرب بدءًا من الثلاثاء المقبل استعدادا لاستئناف مسابقة الدورى الممتاز.

أعلن رؤوف عبد القادر، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن التعاقد مع آية خالد محمد أحمد، وهانيا خالد عبد الله، لاعبتي «الشمس» لمدة أربعة مواسم؛ لتدعيم صفوف «سيدات طائرة الأهلي» خلال الموسم الجديد.
 

الزمالك يستقر على مواجهة مياه البحيرة وديا غدا

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، خوض مباراة ودية فى الخامسة مساء غد، الاثنين أمام فريق مياه البحيرة فى إطار معسكر الفريق الحالي ببرج العرب استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.
 

بريزنتيشن لايف تصدر فرمانا بمنع العاملين بقناة الأهلى من الهجوم على أشخاص أو أندية أو اتحادات

أعلنت شركة بريزنتيش لايف التابعة  لشركة استادات للاستثمار الرياضى وإدارة المنشات،  تعليمات لجميع العاملين بقناة النادى الأهلى تحذر من الحديث عن أى أشخاص اعتبارية تمثل أندية منافسة أو اتحادات سواء دفاعا عن النادى أو هجوم عبر وسائل التواصل الاجتماعى أو منصات القناة المختلفة والبرامج بالقناة.

استقرت إدارة نادى الزمالك على عدم إرسال البطاقة الدولية الخاصة بفرجانى ساسى لنادى الدحيل القطرى، لحين فصل الاتحاد الدولى في الشكوى المقدمة ضد اللاعب وناديه الجديد، لاسيما وإن إدارة القلعة البيضاء تؤكد إن عقد اللاعب ممتد لحين نهاية الموسم ولا ينتهى بنهاية شهر يونيو الماضى كما أكد محامى فرجانى ساسى في خطابه الذى أرسله للزمالك من قبل.

موسيماني يغازل صفقة الأهلي المحتملة فى الصبف

حرص بيتسو موسيماني على مغازلة بيرسي تاو، نجم الكرة الجنوب أفريقية المحترف حاليا في صفوف برايتون الإنجليزي، بعد تألقه مع فريقه وإحرازه هدفا فى المباراة الودية التي خاضها تاو.

رفض الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، التعاقد مع مهاجمين من أمريكا الجنوبية أو شمال أفريقيا، مؤكداً للجنة الكرة أنه يفضل المهاجم الأفريقي أكثر من مهاجمي شمال أفريقيا وأمريكا الجنوبية.

فتح مسئولو نادى الإسماعيلى باب المفاوضات مع أحمد عادل ميسى لاعب مصر المقاصة تمهيداً للتعاقد معه فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بناءً على رغبة إيهاب جلال المدير الفنى للفريق، ورحب اللاعب بالانتقال للدراويش شريطة إتمام المفاوضات مع ناديه بنجاح، ويرى جلال أن ميسى لاعب متميز ولديه إمكانيات متميزة تناسب طريقة لعب الدراويش، كما أنه سعى لضمه للزمالك إبان تدريبه للفريق الأبيض لولا فشل الصفقة وتكرر الامر إبان تدريبه للمصرى حيث فشلت الصفقة أيضاً .

تستأنف البعثة المصرية غدا الاثنين 2 أغسطس منافساتها فى دورة الألعاب الأولمبية التى تقام بطوكيو وتستمر حتى 8 أغسطس الجارى.

استقر بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، على إعادة المغربي بدر بانون لاعب الفريق للتشكيل الأساسي فى مباراة الأحمر المقبلة أمام وادى دجلة بالدوري.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة