أكرم القصاص - علا الشافعي

محور وفاة الأسطورة.. صور جديدة لمنزل مارادونا المتواضع بعد شهور من الرحيل

الجمعة، 09 يوليو 2021 09:58 ص
محور وفاة الأسطورة.. صور جديدة لمنزل مارادونا المتواضع بعد شهور من الرحيل مارادونا
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد أكثر من 6 أشهر من وفاة أسطورة كرة القدم دييجو أرماندو مارادونا، ظهرت صور جديدة لمنزله الذى كان يعيش فيه قبل وفاته فى 25 نوفمبر الماضى، والذى كان أحد المحاور الهامة فى قضية وفاته التى لا تزال مستمرة والمتهم فيها 7 أشخاص من فريقه الطبى .

منزل مارادونا
منزل مارادونا

 

وأشارت صحيفة "انفوباى" الأرجنتينية إلى أن برنامج  "ادوس بيسيس، A dos Voces" ، وهو برنامج يعرض على TN ، حصل على هذه الصور الجديدة والتى من الممكن أن تفيد فى القضية التى لا تزال مستمرة، ويقع المنزل فى حى سان أندريس فى بلدة تيجرى.

منزل مارادونا 2
منزل مارادونا 2

 

حتى الآن، تضم القضية سبعة متهمين (جراح الأعصاب ليوبولدو لوك، والطبيبة النفسية أوجستينا كوزاكوف ، والطبيب النفسي كارلوس دياز ، والطبيبة نانسي فورليني، والممرضة في وردية الليل والصباح الباكر، وريكاردو عمر ألميرون، والممرضة في الصباح وبعد الظهر. نوبة العمل، داهيانا جيزيلا مدريد ومنسق التمريض، ماريانو أرييل بيروني).

منزل مارادونا 3
منزل مارادونا 3

 

وكانت فانيسا مورلا، أخت ماتياس ومحامي مارادونا وشريك ماكسيميليانو بومارجو، هي المسؤولة عن اختيار المنزل الذى لم يلبى المتطلبات الأساسية لمريض يعانى من مرض القلب، بالإضافة إلى عدة أمراض آخرى مثل مارادونا حتى يستقر.

وفقًا للخطط، كان هناك مطبخ في الطابق الأرضي، وتم تحويل غرفة اللعب إلى غرفة نوم وحمام وغرفة معيشة.

منزل مارادونا 4
منزل مارادونا 4

 

نام لاعب كرة القدم السابق في غرفة ألعاب تقع في الطابق الأرضي، مع مرحاض كيميائي محمول وبعض النوافذ مغطاة بدورلوك وباب منزلق مؤقت لمنحه بعض الخصوصية.

منزل مارادونا 5
منزل مارادونا 5

 

في الطابق الثاني كان هناك أربع غرف نوم وحمام داخلي، ولكن المشكلة التي تظهر عدم كفاءة بيئته، هي أن دييجو لم يستطع شغل أي من تلك الغرف بسبب حقيقة أنه خضع لعملية جراحية فى المخ تحت الجافية، وتدهور ركبتيه فكان لم يستطع صعود  الدرج، واستخدم الغرفة المتواضعة في الطابق الأرضي.

تم توقيع عقد الإيجار من قبل جانا مارادونا وكان سارى المفعول حتى 31 يناير 2021، لمدة ثلاثة أشهر، تم دفع 16000 دولار مقدمًا.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة