محمد فاروق يعود للمشاركة فى تدريبات بيراميدز بعد واقعة الرجاء المغربى.. صور

الجمعة، 09 يوليو 2021 11:59 م
محمد فاروق يعود للمشاركة فى تدريبات بيراميدز بعد واقعة الرجاء المغربى.. صور محمد فاروق
كتب رامي ناجي - أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد محمد فاروق، لاعب فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، للمشاركة فى التدريبات الجماعية، تحت قيادة اليونانى تاكيس جونياس، المدير الفنى، بعد واقعة اعتراضه على قرارات المدير الفنى السابق الأرجنيتنى رودلفو أروابارنيا، فى مباراة الرجاء المغربى في نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

وكانت إدارة نادي بيراميدز تحويل محمد فاروق، للتحقيق؛ لما بدر منه في مباراة الرجاء المغربي، بعدما اعترض على المدرب بسبب عدم الدفع به مبكرا في المباراة، ودخل اللاعب في مشادة كلامية مع المدرب، لتقرر إدارة بيراميدز تحويل اللاعب للتحقيق واستبعاده من التدريبات الجماعية وكذلك المشاركة.
 
وظهر محمد فاروق فى التدريبات الجماعية لفريق بيراميدز، تحت قيادة تاكيس جونيس، التى أقيمت مساء الجمعة، وعقب التعادل الإيجابى مع الإنتاج الحربى بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس على استاد الأهلى والسلام في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

افتتح التسجيل للإنتاج الحربى مصطفى البدرى في الدقيقة 9 قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثانى في الدقيقة 70، بينما سجل دودو الجباس هدف بيراميدز الأول في الدقيقة 30، ثم تعادل للفريق السماوى الفلسطيني محمود وادى في الدقيقة 83.

بهذه النتيجة يستمر الإنتاج الحربى فى احتلال المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة جمعها من 27 مباراة فاز فى 3 مواجهات وتعادل فى 10 لقاءات وخسر 14 مباراة وسجل لاعبوه 25 هدفا وتلقت شباكه 50 هدفا وما زالت لديه مباراتان مؤجلتان.

 فيما يحتل بيراميدز المركز الثامن برصيد 37 نقطة، بعدما لعب 25 مباراة فاز في 8 مواجهات وتعادل في 13 لقاء وخسر 4 مباريات وسجل لاعبوه 36 هدفا وتلقت شباكه 31 هدفا، وما زالت لديه أربع مباريات مؤجلة.

May be an image of 2 people, people playing football, people standing and grass

May be an image of 3 people, people playing sports, people standing and outdoors

May be an image of 1 person, standing and outdoors

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة