أكرم القصاص - علا الشافعي

سبب خناقة عبد المنعم مدبولى مع هانى رمزى أثناء عرض سيناريو "عايز حقى" عليه

الجمعة، 09 يوليو 2021 05:00 م
سبب خناقة عبد المنعم مدبولى مع هانى رمزى أثناء عرض سيناريو "عايز حقى" عليه عبد المنعم مدبولى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتزامن اليوم مع الذكرى الـ15 لرحيل الفنان الكبير عبد المنعم مدبولى الذى يعتبر واحدًا من أهم فنانى الكوميديا ممن لهم مدرسة خاصة في عالم الكوميديا، وفى حوار نادر للفنان هانى رمزى كشف الأخير عن موقف لن ينساه لعبد المنعم مدبولى حينما شهد الفيلم مشاركته في فيلم "عايز حقى"، حيث شهدت كواليس مشاركته خناقة كبيرة مع هانى رمزى وفقًا لما رواه أثناء حلوله ضيفًا على عمرو الليثى. 

هانى رمزى أكد أنه وفور عرض مشاركة الأمر على عبد المنعم مدبولى رفض حينما علم أن مشاركته لن تزيد على مشهد واحد وهو ما أغضبه للغاية، ليؤكد أنه بذلك قلل منه، قائلاً: "أخرتها أما تيجى لبابا عبده تقوله مشهد واحد"، وهو الأمر الذى لم يجعل هانى رمزى يتوقف عن الالحاح عليه مؤكدًا أن المشهد هو الفيلم بأكمله ولا يوجد أي ممثل من شأنه القيام به سواه.

وأضاف هانى رمزى أن الفنان عبد المنعم مدبولى بعدما هدأ قام بترك السيناريو عنده، ليجده يتصل به فى اليوم التالى سعيداً للغاية حول المشهد معبرًا عن إعجابه الشديد بالفيلم، كما سأل عن صاحب فكرة السيناريو وكاتبه، مؤكدًا على رغبته فى الجلوس إليه. 

 

عايز حقي فيلم مصر من انتاج عام 2003، وبطولة كلاً من هانى رمزى وهند صبرى، حجاج عبد العظيم، بالإضافة لمجموعة من النجوم، ويتحدث عن قضية بيع القطاع العام ويدعم الحفاظ على البلد وعدم التفكير في ذلك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة