رامى رضوان يكشف عن تعرض الفنان أحمد حاتم لحادث سير

الجمعة، 09 يوليو 2021 01:30 ص
رامى رضوان يكشف عن تعرض الفنان أحمد حاتم لحادث سير أحمد حاتم
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الإعلامى رامى رضوان، إن الفنان أحمد حاتم المشارك في منتخب مصر للسباحة فى بطولة موسوعة جينيس لسباق التتابع 100x50م، وتحطيمه وفريقه الرقم القياسى فى هذا السباق، تعرض لحادث سير أثناء الحضور للفقرة الحوارية بالبرنامج.

وأضاف خلال برنامجه مساء DMC المذاع على قناة DMC: "الفنان أحمد حاتم.. كان معانا النهاردة وللأسف الشديد عمل حادث ونتمنى له الشفاء العاجل.. وأحمد بيلعب سباحة منذ صغرة".

وكان قد حقق الفنان أحمد حاتم بطولة جديدة هذه المرة ليست فى عالم الفن ولكن فى عالم الرياضة، وذلك من خلال مشاركته بمنتخب مصر للسباحة فى بطولة موسوعة جينيس لسباق التتابع 100x50م، وتحطيمه وفريقه الرقم القياسى فى هذا السباق، والذى تنظمه شركة سبوكتين Spoctane الرياضية، بالتعاون مع الاتحاد المصرى للسباحة ووزارة الشباب والرياضة.

وتتضمن المسابقة مشاركة فى المنافسة فريق مكون من 100 سباح من عدة مدن مصرية، فى سباق 50 متر حرة تتابع، واستطاع أن يحطم الرقم القياسى المسجل باسم منتخب السباحة الإنجليزى عام 2019 بزمن قدره 43 دقيقة و32 ثانية، بينما حققه المنتخب المصرى فى زمن قدره 42 دقيقة و12 ثانية، ليدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة