بث مباشر.. تفاصيل مقتل سايس على يد عاطل بعد كشف احتياله لجمع تبرعات المواطنين بفيصل

الجمعة، 09 يوليو 2021 07:50 م
بث مباشر.. تفاصيل مقتل سايس على يد عاطل بعد كشف احتياله لجمع تبرعات المواطنين بفيصل موقع الحادث
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى اليوم السابع فيديو لايف، من موقع مقتل سايس سيارات على يد متسول في شارع فيصل بالجيزة، بعد اكتشاف ادعائه أنه من الصم والبكم لجمع تبرعات من المواطنين.
 
 
وقام المتهم بمحاولة التسول من سيدة داخل سيارتها التي كانت تنتظر فيها أمام أحد المحال التجارية بشارع فيصل لشراء بعض المتطلبات، إلا أنها اكتشفت أن المتسول ليس من البكم والصم فاستدعت له السايس في المنطقة ليبعده عنها خوفا من أن يقوم بسرقة أي شيء منها، فتشبت بينهما مشاجرة كبيرة تطورت إلى تلقه طعنة نافذة من قبل المتهم، مستخدما زجاجة مكسورة سدد له بها طعنة في القلب أودت بحياته في الحال قبل نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج.
 
 
وكانت تحقيقات النيابة العامة بجنوب الجيزة، كشفت عن تفاصيل واقعة مقتل سايس جراج على يد متسول بمنطقة العمرانية، بعد مشاجرة عنيفة بينهما.
 
وكشفت التحقيقات، أن شابا يعمل فى التسول ويدعى أنه من الصم والبكم، بدأ فى استعطاف المارة من المواطنين بمنطقة العمرانية، لجمع تبرعات لصالح "الصم والبكم" على غير الحقيقة.
 
 
ولاحظ شقيقان يعملان سياس سيارات، تواجده بالمنطقة المسؤلين عنها، واكتشافهم أمره وأنه ليس "أبكم" كما يدعى، فحاولا إبعاده عن منطقة عملهما، خوفا من أن يسرق السيارات، فوقعت بينهما مشاجرة عنيفة.
 
 
وخلال المشاجرة طعن الشاب المتسول أحد الشقيقين بزجاجة، ما أسفر عن سقوطه على الأرض غارقًا فى دمائه أمام شقيقه وتم نقله إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة.
 
تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة التى باشرت التحقيقات، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة