أكرم القصاص - علا الشافعي

"المختارون" كتاب كوميكس فى معرض القاهرة الدولى للكتاب

الجمعة، 09 يوليو 2021 02:00 ص
"المختارون" كتاب كوميكس فى معرض القاهرة الدولى للكتاب المختارون
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صدر حديثا كتاب كوميكس بالمعايير العالمية بعنوان "مانغا المختارون"، للمغربى هشام مسفاني، ورسومات السعودية وجدان الشمراني، عن يافى للنشر والتوزيع، فى معرض القاهرة الدولى للكتاب بدورته الـ52، المستمرة حتى 15 يوليو جارى، فى مركز مصر للمعارض الدولية، بالتجمع الخامس.

كتاب كوميكس (1)
كتاب كوميكس 

والكتاب يتناول قصة ملحمية فريدة وهو أول "مانغا" - وهو الاسم الذى يطلقه اليابانيون على القصص المصورة - على الطراز الياباني بقصة عربية ملحمية في الوطن العربي والشرق الأوسط، وتدور حول مخترع وعالم مشهور يدعى الدكتور z أرسل دعوة حضور عاجلة لمائة شخص عبر العالم إلى إحدى مدن القارة الغربية ليهبهم ثروته الضخمة ويكشف لهم عن أخر اختراعاته، لكن هل السبب في اختياره لهؤلاء الأشخاص عشوائى؟ أم أن استدعاءهم له أسباب أخرى غامضة لا يمكن للعقل استيعابها ؟! ".

كتاب كوميكس (1)
كتاب كوميكس

يذكر أن معرض القاهرة الدولى للكتاب تقام الدورة 52 منه تحت عنوان "فى القراءة حياة"، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، وافتتحه الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، ويستمر حتى 15 يوليو الجارى، بمشاركة 1218 ناشرا من 25 دولة عربية وأجنبية، ويشهد المعرض هذا العام إطلاق مبادرة ثقافتك كتابك التى يخصص لها ركنا خاصا وتتراوح أسعار الكتب فيها ما بين 1 إلى 20 جنيها بحد أقصى إلى جانب اطلاق منصة رقمية خاصة بالمعرض تتيح حجز تذاكر الدخول والاطلاع على خريطة المعرض لمعرفة مواقع دور النشر والكتب التى تحتويها، إلى جانب إتاحة الشراء إلكترونيا، إضافة إلى بث النشاط الثقافى المصاحب للمعرض عليها من ندوات وورش أدبية وفنية وإتاحة جولات افتراضية بتقنية 3D.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة