أكرم القصاص

سكارليت جوهانسون تكشف عن علاقتها بابنتها "روز" مع طرح فيلمها Black Widow

الجمعة، 09 يوليه 2021 12:00 م
سكارليت جوهانسون تكشف عن علاقتها بابنتها "روز" مع طرح فيلمها Black Widow سكارليت جوهانسون
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الممثلة العالمية سكارليت جوهانسون العديد من الأمور حول حياتها الخاصة أثناء حلولها ضيفة على المذيعة كيلى كلاركسون ببرنامج الأخيرة، حين أكدت أن ابنتها التي تبلغ من العمر 6 أعوام من طليقها السابق تعتبر بمثابة ظلها، قائلة : "ابنتى روز تعتبر ظلى، فهى لا تتركنى أبداً ودوماً ما تكون إلى جانبي".

وأضافت النجمة سكارليت جوهانسون حول ذلك الأمر بأنها ورغم صعوبة الأمومة وما تتطلبه من أن تكون بجانب ابنتها دائماً في أوقات عديدة إلا أنها تعلم أن ابنتها حينما تكبر ستكون مثل أي طفل يكبر حين يرغب في إظهار شخصيته بالابتعاد أكثر عن والديه، وبالتالي فهى تحاول أن تشبع نفسها من ابنتها على قدر المستطاع بأن تستمتع بكونها ظلها.

 

سكارليت حوهانسون
سكارليت جوهانسون

 

جدير بالذكر أن استضافة سكارليت جوهانسون من قبل كيلى كلاركسون جاءت بالتزامن مع طرح أحدث أفلامها السينمائية  (Black Widow) التى تبدأ أحداثه عند الولادة، حيث تعطى ناتاشا رومانوفا، إلى مؤسسة الكى جى بى، التى تؤهلها نفسيا وجسديا لتكون واحدة من الأبطال الخارقين، ومن ثم تحاول الحكومة قتلها.

 

سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون

 

والذى يقوم ببطولة كل من فلورنسا بوج، راشيل وايز، ديفيد هاربور، وليام هيرت، أوليفييه ريتشرز، يولاندا لينيس، راي وينستون، ريان كيرا ارمسترونج، إيفر أندرسون، أمام بطلة العمل سكارليت جوهانسون.

وكانت كشفت بعض التقارير الأجنبية أن النجمة العالمية سكارليت جوهانسون، والنجمة العالمية فلورنس بو، أصيبا بالتهاب رئوي حاد، أثناء تصويرهم مشاهد فيلمهم الجديد.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة