محافظ المنيا يستجيب لشكاوى وطلبات مواطنين بمبادرة "ساعة مع مسؤول"

الخميس، 08 يوليو 2021 04:23 م
محافظ المنيا يستجيب لشكاوى وطلبات مواطنين بمبادرة "ساعة مع مسؤول" جانب من اللقاء
المنيا-حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، يرافقه نائبه الدكتور محمد أبوزيد، لقاءاً مفتوحاً مع عدد من المواطنين ، ضمن مبادرة "ساعة مع مسؤول"، والذى تنظمه إدارة خدمة المواطنين، للاستماع لمشاكل المواطنين وخلق حلول لها، وتذليل كافة العقبات التى تواجههم فى حياتهم اليومية من الخدمات والمرافق.

جاء ذلك بحضور، متدربى البرنامج الرئاسى لتأهيل التنفيذيين للقيادة (الدفعة الثالثة – دفعة الشهيد احمد المنسي)، ونجلاء حمدي، مدير إدارة خدمة المواطنين، وعدد من وكلاء الوزارات ورؤساء المدن ومسؤولى الجهات المعنية.

قال المحافظ، إن هناك تكليفات من القيادة السياسية للدولة، بالاهتمام بالمشكلات التى تواجه المواطنين، والعمل على سرعة حلها واتخاذ القرارات المناسبة التى من شانها تحقيق الصالح العام للمواطنين، مشيراً إلى أن الاهتمام بمشاكل المواطنين تعد من أولويات العمل .

وحرص أحد المواطنين من عزبة الصعايدة بمركز مغاغة، على حضور اللقاء ، لتقديم الشكر للمحافظ، للموافقة على إنشاء كوبرى علوى للسيارات ضمن مبادرة حياة كريمة بمدينة مغاغة بعد تعدد شكوى المواطنين والتى طالبوا فيها بإنشاء كوبرى علوى فوق السكة الحديد يربط شارع طه حسين بمدينة مغاغة حتى الموقف العمومى.

وأكد المحافظ، أن القيادة السياسية تولى محافظات الصعيد اهتماما كبيرا وبخاصة محافظة المنيا ، حيث، تشهد إنجازا كبيرا لم تحققه منذ عقود طويلة منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، حيث تشهد المحافظة نقلة نوعية كبيرة فى جميع القطاعات، من خلال تنفيذ مشروعات عملاقة بجميع مراكز المحافظة، منها ما تم الانتهاء منه وأخرى لا زال العمل يجرى بها .

وافق المحافظ خلال اللقاء على حصول أحد المواطنين من ذوى الهمم لوحدة سكنية من الأولى بالرعاية، وذلك نظراً لظروفه الصحية بقرية شلقام التابعة لمركز بنى مزار ، كما قرر المحافظ صرف إعانة شهرية لحالة مرضية لمدة 6 أشهر .

وخلال اللقاء وجه المحافظ الدكتور أحمد سعد مدير عام منطقة التامين الصحى بالمنيا واستشارى طب وجراحة العيون بإجراء الكشف الطبى على أحد الحالات المرضية وتقديم كافة أوجه الرعاية والدعم للحالة.

ووجه المحافظ، بإحلال وتجديد أحد المنازل لإحدى الأسر الأولى من الاولى بالرعاية، وذلك لتصدعه وانهيار السقف.

كما وجه المحافظ مدير جهاز المنطقة الصناعية بالتنسيق مع مدير مديرية القوى العاملة لتوفير فرص عمل بالمنطقة الصناعية لعدد من الحالات ،كما وجه مديرية الصحة بمتابعة عدد من الحالات المرضية بالتنسيق مع التأمين الصحى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة