تقارير صحفية: رمضان صبحى يطلب الانتقال لنادى جالاتا سراى

الخميس، 08 يوليو 2021 12:40 م
تقارير صحفية: رمضان صبحى يطلب الانتقال لنادى جالاتا سراى رمضان صبحى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن رمضان صبحى لاعب خط وسط بيراميدز طلب عبر وكيل أعماله عرض انتقاله لصفوف جالاتا سراى التركى، تمهيدا للانضمام له بداية من الموسم الجديد بعد إنهاء مشاركته فى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وقالت صحيفة " takvim " التركية إن جالاتا سراي تلقى عرضًا مفاجئًا من أحد وكلاء اللاعبين بترشيح رمضان صبحي، الذى يريد خوض مغامرة أوروبية عن طريق فريق جالاتا سراى.

رمضان صبحى
 

وأشارت الصحيفة إلى أن قيمة رمضان صبحى السوقية الحالية للاعب تبلغ 3 ملايين يورو، فضلا عن أنه أحد العناصر الأساسية فى المنتخب المصرى الأول والأولمبى الذى يستعد لأولمبياد طوكيو.

الجدير بالذكر أن النادى الأهلى يحاول استعادة مستحقاته المتأخرة من صفقة انتقال رمضان صبحى لاعب الفريق الأحمر السابق وبيراميدز الحالى إلى ستوك سيتى فى عام 2016، والتى تأخر النادى الإنجليزى عن دفعها بسبب أزمة الأهلى مع شركة مسك.

وتأخر ستوك سيتى فى دفع المبلغ المتبقى من صفقة بيع رمضان صبحى والبالغ 2.5 مليون دولار بناء على طلب مسئولو القلعة الحمراء، الذين أبلغوا النادى الإنجليزى بعدم إرسال المبلغ لحين الانتهاء من أزمة قضية شركة مسك، والذى حصل على حكم سابق بتوقيع غرامة مالية كبيرة على الأهلي قبل أن ينجح مسئولو الأهلي في الحصول على حكم في هذه القضية لصالحهم.

وأكد المصدر الذي رفض ذكر اسمه أن المحامي الإنجليزي أبلغ إدارة الأهلي بأن موقف النادي سليم بشأن استرداد القيمة المتبقية من صفقة بيع رمضان صبحي بعدما تأخر نادي ستوك سيتي في إرسال القيمة المتبقية من ثمن الصفقة.

وشدد المصدر على أن الأهلي قدم المستندات التي تدعم موقفه في حصوله على حكم بوقف القرار الصادر لشركة مسك ومنعها من الحجز على أرصدة القلعة الحمراء الخارجية، واقترب من الحصول على المبالغ المستحقة له من عائد بيع لاعب بيراميدز الحالي إلى النادي الإنجليزي في صيف 2016.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة