الارجنتين والبرازيل.. هل ينهى ميسي نحس عدم التتويج بالألقاب مع التانجو؟

الخميس، 08 يوليو 2021 08:08 م
الارجنتين والبرازيل.. هل ينهى ميسي نحس عدم التتويج بالألقاب مع التانجو؟ ميسي نجم الارجنتين
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحلم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بتحقيق أول ألقابه مع منتخب بلاده، عندما يواجه نظيره منتخب البرازيل، فى المباراة النهائية للنسخة الحالية من بطولة كوبا أمريكا 2021، والمقرر لها فى الثانية من صباح الأحد المقبل، والتى سوف يستضيفها ملعب "ماراكانا" الشهير.

وتأهل المنتخب الأرجنتيني إلى نهائي كوبا أمريكا، بعد تخطيه نظيره الكولومبى بركلات الترجيح 3 – 2، بعد نهاية الوقت الأصلى بنتيجة التعادل الإيجابي 1 – 1، فيما وصل المنتخب البرازيلى على حساب منتخب بيرو بهدف نظيف.

ويسعى ميسي لإنهاء عقدة عدم التتويج بالألقاب مع المنتخب الأرجنتيني خلال مسيرته، والتى تسبب له ضغوطا جماهيرية كبيرة، خاصة بالنظر إلى العدد الكبير من الألقاب التى توج بها مع فريقه برشلونة الإسباني خلال مشواره، الأمر الذى يجعله دائما أمام سهام النقد خاصة من جماهير منتخب التانجو ووسائل الإعلام.

الارجنتين والبرازيل
 

ويعلم البرغوث الأرجنتيني أن بطولة كوبا أمريكا الحالية ستكون الفرصة الأخيرة له من أجل وضع لقب فى رصيده مع منتخب بلاده، خاصة وأن فرصة تتويج الألباسيليستى بلقب مونديال 2022 فى قطر تبدو صعبة فى ظل وجود منتخبات قوية.

وكان الظهور الأول لميسي فى بطولة كبيرة مع الأرجنتين خلال مونديال 2006 فى ألمانيا، قبل أن يودع البطولة من دور ربع النهائي أمام ألمانيا بركلات الترجيح، كما خسر لقب كوبا أمريكا عام 2007 فى النهائي أمام البرازيل بثلاثية نظيفة.

وتواصل عناد حصد الألقاب مع ميسي فى كأس العالم 2010 فى جنوب أفريقيا بعد خسر أمام ألمانيا برباعية نظيفة فى دور ربع النهائي، ثم أقصى من كوبا أمريكا 2011 أمام أوروجواى بركلات الترجيح من دور ربع النهائي.

بكاء ميسي بعد نهائي كوبا امريكا 2016
بكاء ميسي بعد نهائي كوبا امريكا 2016

وكان ميسي قريب من تحقيق لقب كأس العالم 2014 فى البرازيل، ولكنه خسر أيضا فى المباراة النهائية أمام ألمانيا فى الأشواط الإضافية 1 – 0، قبل أن يخسر أمام منتخب تشيلي فى نهائي كوبا أمريكا نسختى عامى 2015 و 2016، وأخيرا وداع بطولة كأس العالم 2018 فى روسيا، من دور الـ 16 بعد الخسارة أمام المنتخب الفرنسي بنتيجة 4 - 3. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة