أكرم القصاص - علا الشافعي

استكمال أعمال تطوير حديقة الحيوان ضمن مشروع تحيا مصر المنصورة

الخميس، 08 يوليو 2021 01:27 م
استكمال أعمال تطوير حديقة الحيوان ضمن مشروع تحيا مصر المنصورة محافظ الدقهلية يجتمع مع الهيئة العربية للتصنيع
الدقهليه شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اجتماعا مع ممثلى الهيئة العربية للتصنيع، وومثلي وزارة النقل، بحضور المهندسة سلوى جابر وكيل وزارة الإسكان بالدقهلية ومسئولي الإدارات التنفيذية المختصة بديوان عام المحافظة، تناول الاجتماع مراجعة الموقف التنفيذي الخاص بحديقة الحيوان بالمنصورة.

وشدد المحافظ ضرورة عرض بيان تفصيلي بالأعمال التي تم تنفيذها على الطبيعة من قبل الهيئة العربية للتصنيع، والتقييم الشامل لما تم من أعمال، مؤكدا على وضع خطة متكاملة لاستكمال التنفيذ لمشروع التطوير للحديقة تحقيقا لمطالب أبناء الدقهلية، مضيفا أن مشروع التطوير للحديقة تم إدراجه ضمن مشروع تحيا مصر المنصورة الذي يتم تنفيذه بنطاق محافظة الدقهلية.
 
وأكد "مختار" على تضافر جهود كافة الأجهزة التنفيذية لتيسير الإجراءات وسرعة البدء في إستكمال أعمال تنفيذ تطوير الحديقة تحقيقا للمطلب الشعبي لأبناء الدقهلية.
 
الجدير بالذكر أن محافظ الدقهلية قد أصدر قرارا بتشكيل لجنة فنية وهندسية وقانونية ومالية وإدارية من ديوان عام المحافظة بعضوية ممثلي الهيئة العربية للتصنيع وممثلي وزارة النقل ، وذلك للمعاينة على الطبيعة ورصد وحصر الأعمال التي تمت بالمشروع وتحديد برنامج زمني لإستكمال المشروع وانهاء الأعمال على ان يتم إنهاء أعمال اللجنة فورا.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة