أكرم القصاص - علا الشافعي

أمين التعاون الإسلامي: المرأة المصرية تحت قيادة السيسي حصلت على خطوات إيجابية

الخميس، 08 يوليو 2021 10:48 ص
أمين التعاون الإسلامي: المرأة المصرية تحت قيادة السيسي حصلت على خطوات إيجابية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين أمين عام منظمة التعاون الإسلامي
كتب سمير حسنى - محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، أمين عام منظمة التعاون الإسلامي، بدعم الدولة المصرية لجهود منظمة التعاون الإسلامي، مؤكدًا ان ذلك :" دليل على حرص جمهورية مصر العربية لتعزيز الأهداف الشاملة وتوطين تمكين المرأة والنهوض بها في المجالات كافة".

وأضاف خلال فعاليات المؤتمر الوزاري لمنظمة التعاون الإسلامي الخاصة بالمرأة بقراءة القرآن الكريم، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، :"جئتكم من المملكة العربية السعودية مقر التعاون الإسلامي حيث تشهد قضايا المرأة اهتمام منقطع النظير، اختصر الزمن واطلق العنان للكوادر النسائية لتسهم في التنمية برؤية المملكة 2030".

كما أعرب عن الامتنان العميق لرعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي ودعمه الدائم لمنظمة التعاون الإسلامي، مضيفًا :"المرأة المصرية تحت قيادة الرئيس حصلت على خطوات إيجابية في مجال التمكين والتنمية".

وحرص الرئيس عبدالفتاح السيسي على التقاط صورة تذكارية مع ممثلي الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامى الخاص بالمرأة.

كما يشهد الرئيس السيسى إطلاق عمل منظمة تنمية المرأة بمقرها الدائم في مصر، وهى أول منظمة دولية متخصصة في إطار منظمة التعاون الإسلامي لتعزيز وحماية المرأة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة