نهائى يورو 2020.. فيراتى: الضغوط على إنجلترا كبيرة وسنبذل أقصى ما لدينا

الخميس، 08 يوليو 2021 08:10 م
نهائى يورو 2020.. فيراتى: الضغوط على إنجلترا كبيرة وسنبذل أقصى ما لدينا ماركو فيراتي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يأمل ماركو فيراتي نجم منتخب إيطاليا أن يكون الضغط أكبر على نظيره إنجلترا في نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" خاصة بعد "ركلة جزاء" منحتهم الفوز على الدنمارك، وذلك قبل النهائي الذي سيجمع الفريقين في التاسعة مساء الأحد على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة لندن وسط حضور يصل الى 66 ألف مشجع في ختام تاريخي للمسابقة القارية.

وقال فيراتي في المؤتمر الصحفي اليوم الخميس: "شاهدنا المباراة معًا، إنجلترا قوية بدنيًا، ولكن لديها أيضًا لاعبين جيدين تقنيا في التعامل مع الكرة لقد استحقوا الوصول إلى النهائي، لكن كلانا يريد الفوز ".

على الرغم من أن بعض مشجعي إيطاليا يأملون في السفر، فقد رأينا بالفعل ضد النمسا وإسبانيا أن الجالية الإيطالية الضخمة في إنجلترا وخاصة لندن قد صعدت.

وأضاف فيراتي: "سيكون لديهم ميزة على أرضهم وسيكون حلما لهم أن يفوزوا بها هناك، اللعب في ملعب ضخم سيحفزنا أيضًا ويمنحنا القوة في هذا الجو ".

وعن ضربة الجزاء المثيرة التي حصل عليها سترلينج في نصف النهائي قال فيراتي: "كانت ركلة جزاء سخية، لم أكن لأعطيها، كان هذا هدفًا مهمًا للغاية، لأنه سمح لهم بالفوز بالمباراة، لنفترض أنها كانت سخية ".

وشدد فيراتي: "ستيرلينج رائع، كل عام يثبت أنه مهاجم رائع ويخوض بطولة رائعة، نحن سعداء بفوز إنجلترا وستكون مباراة نهائية تاريخية لكلينا".

وأردف فيراتي: "حتى الصحف الفرنسية كانت سعيدة بالنسبة لنا، مما يدل على مدى استعادتنا للمصداقية وإعادة إيطاليا إلى حيث ننتمي".

تابع: "نريد أن نقدم كل ما لدينا ولا نأسف على صافرة النهاية وسنكون في سلام مع أنفسنا لأننا لن نتراجع عن أي شيء".

وأشار لاعب باريس سان جيرمان: "من السهل التحضير للنهائي، لأن من يلعب سواء منذ البداية أو لدقيقة واحدة سيضحي بحياته من أجل هذا الفريق، هذه لحظات قد لا تأتي مرة أخرى أبدًا، على الرغم من أننا نأمل في ذلك".

وأكد فيراتي: "هناك ضغط، خاصة على فريق إنجلترا الذي لم يفز أبدًا ببطولة اليورو، لذا فإن الفريق الذي يريد أن يستمتع بنفسه أكثر ويشعر بمزيد من الوضوح يمكن أن يكون لديه ميزة كبيرة."

وعلق فيراتي على فقدان السيطرة في النهائي مثلما حدث امام اسبانيا قائلاً: "سيكون هذا مختلفًا تمامًا عن مباراة إسبانيا، حيث أن خط الوسط هو المكان الذي يمكننا ويجب علينا فيه إحداث الفارقيتعين علينا ضبط الإيقاع، تجبرك إنجلترا على اللعب بشكل سيئ وعدم السماح بالفرص، لذلك يمكن أن تكون كل التفاصيل حاسمة ".

,يضيف فيراتي أن وجود أسطورتين في الدفاع هو ما يسمح لإيطاليا بأن تكون أكثر عدوانية في خط الوسط: "كلما طالت الأوقات، يبدو أن جورجيو كيليني وليوناردو بونوتشي أقوىإنهم يمنحونك الثقة، كلاعب خط الوسط، للضغط دون خوف، لأن ظهورنا مغطاة بظاهرتين ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة