راموس ينضم لتشكيلة نارية لـ باريس سان جيرمان فى الموسم الجديد

الخميس، 08 يوليو 2021 06:58 م
راموس ينضم لتشكيلة نارية لـ باريس سان جيرمان فى الموسم الجديد راموس
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم المدافع الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد السابق، رسميا إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الخميس، لمدة موسمين، في صفقة مجانية، عقب انتهاء تعاقده مع النادي الملكي في الصيف الحالي.

وأعلن باريس سان جيرمان ضم سيرجيو راموس فى بيان رسمي اليوم الخميس، عبر موقعه الرسمي على الانترنت وعبر حسابه على توتير جاء فيه :"يسر باريس سان جيرمان الإعلان عن وصوله إلى تشكيلة سيرجيو راموس، وقع قلب الدفاع الإسباني عقدًا لمدة عامين ويرتبط بالنادي حتى 30 يونيو 2023.

ووافق راموس على عرض النادى الباريسي، بعد رفضه عرضين من ناديين إنجليزيين، حيث كان أحدهما أعلى فى المقابل المادى من عرض باريس سان جيرمان.

وانضم راموس إلى تشكيلة نارية لفريق باريس سان جيرمان في الموسم المقبل، يأتي على رأسها النجمين نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي، بالإضافة إلى الوافدين الجدد الثنائي، المغربي أشرف حكيمي والهولندي جيني فينالدوم، في حين من المنتظر أن ينهي النادي إجراءات التعاقد مع الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما، عقب نهاية "يورو 2020".

راموس
 

وفيما يلي تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع في الموسم الجديد:

حراسة المرمى: كيلور نافاس

خط الدفاع: أشرف حكيمي - سيرجيو راموس - ماركينيوس - خوان بيرنات

خط الوسط: ماركو فيراتي - جيني فينالدوم - أنخيل دي ماريا

خط الهجوم: نيمار دا سيلفا - كيليان مبابي - ماورو إيكاردي

E5yODNXWUAEXYVn

راموس
 

من جهته قال سيرجيو راموس بعد توقيع العقد: "أنا سعيد جدًا بالانضمام إلى باريس سان جيرمان،  إنه تغيير كبير في حياتي، وتحد جديد ويوم لن أنساه أبدًا،  أنا فخور بأن أكون جزءًا من هذا المشروع الطموح للغاية، للانضمام إلى فريق يضم لاعبين رائعين، إنه ناد أثبت بالفعل أنه على أعلى مستوى بأسس متينة ، وأريد الاستمرار في النمو مع باريس ومساعدة الفريق في العمل للفوز بالألقاب".

وكان راموس وصل إلى مقر باريس سان جيرمان أمس الأربعاء، وخضع لإجراءات للكشف الطبي، قبل التوقيع الرسمي للنادي الفرنسي، بعد أن توصل الطرفان لاتفاق فيما يخص الشروط الشخصية في بند التعاقد.

ورحل راموس، عن ريال مدريد بنهاية عقده بعدما رفض عرض ريال مدريد للتجديد والذي كان لمدة عام، حيث يرغب اللاعب في التوقيع على عقد لاتقل مدته عن عامين.

ونجح راموس في تسجيل 101 هدف خلال مشاركته في 671 مباراة مع ريال مدريد في مختلف المسابقات منهم 72 هدفا في الدوري الإسباني، وذلك منذ انضمامه لصفوف الفريق قادما من إشبيلية الإسبانى عام 2005.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة