يورو 2020.. الاتحاد الإيطالي يجهز 1000 مشجع لحضور النهائي في "ويمبلي"

الأربعاء، 07 يوليو 2021 07:21 م
يورو 2020.. الاتحاد الإيطالي يجهز 1000 مشجع لحضور النهائي في "ويمبلي" الجماهير الايطالية
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعمل الاتحاد الإيطالي لكرة القدم على تنظيم نقل 1000 مشجع للمنتخب الإيطالي لنهائي يورو 2020 في ملعب "ويمبلي" قبل يوم الأحد، لحضور المباراة النهائية التي ستجمع بين المنتخب الآزوري مع المنتخب الفائز من موقعة اليوم التي تجمع إنجلترا والدنمارك في نصف النهائي الثاني.

المنتخب الإيطالي كان قد تأهل للمباراة النهائية مساء أمس الثلاثاء، بالفوز على المنتخب الاسباني بركلات الترجيح بنتيجة 4 - 2 بعد التعادل 1-1.

وقال بيان صادر عن الاتحاد الإيطالي اليوم الأربعاء: بمناسبة نهائي كأس الأمم الأوروبية 2020، المقرر إقامته على ملعب "ويمبلي" بلندن يوم الأحد 11 يونيو، اتفق الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مع السلطات البريطانية على إمكانية وجود حد أقصى يصل إلى 1000 مشجع قادمين من إيطاليا للذهاب إلى لندن لحضور النهائي".

أضاف:"المبادرة تنص على الامتثال لسلسلة من الشروط التي يمكن من خلالها الخروج من الأحكام الحالية المتعلقة بالحجر الصحي الضروري الذي تفرضه الحكومة البريطانية على مسافرون من ايطاليا".

وسيتمكن المشجعون الإيطاليون من البقاء في الأراضي البريطانية لمدة أقصاها 12 ساعة؛ حيث سيتعين عليهم الوصول إلى لندن بعد الاحترام لمفهوم "الفقاعة الأمنية" من خلال الاستخدام الحصري لرحلات الطيران العارض ووسائل النقل المخصصة من مطار الوصول في لندن إلى ملعب ويمبلي والعكس.

بالإضافة إلى ذلك، سيتعين على جميع المشجعين الذين يسافرون إلى لندن إظهار دليل على اختبار سلبي لفيروس كورونا يتم إجراؤها بدقة بعد الساعة 3 مساءً يوم 9 يوليو 2021 وهو شرط ضروري لدخول بريطانيا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة