محافظ الشرقية يُتابع صيانة وترميم وتطوير مبنى الديوان العام.. صور

الأربعاء، 07 يوليو 2021 03:08 م
محافظ الشرقية يُتابع صيانة وترميم وتطوير مبنى الديوان العام.. صور الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أروقة الديوان العام للوقوف على معدلات الأداء ونسب تنفيذ أعمال الصيانة الجارية بالمبنى، وذلك حرصاً على سلامة العاملين والمترددين على الديوان العام لإنهاء مصالحهم.

إستمع المحافظ إلى شرح تفصيلى من سعد الفرماوى السكرتير العام للمحافظة عن أعمال الصيانة و الترميم و التطوير الجارية بالمبنى ، وتمت الإشارة إلى أنه تم الإنتهاء من أعمال السلامة الإنشائية للمبنى وذلك من خلال ترميم كمرات الأسقف وتفريغ بعض بلاطات الأسقف وإعادة صبها وكذلك ترميم الكمرات الأساسية للمبنى بعمل تزريع حديد جديد وصب خرسانه على الجزء الحديدى الذى تم الإنتهاء منه باستخدام أحدث المواد فى معالجة الحديد كما تم صيانة بعض الحوائط التى كانت تعانى من الشقوق والإنهيارات وعمل تدبيس لها.

أوضح السكرتير العام للمحافظة أنه جارى الإنتهاء من رفع كفاءة وتطوير مبنى الديوان العام حيث تم تغيير درج السلم من القبو ( البدروم) وحتى الدور الأخير وكذلك تغيير خطوط الكهرباء الأساسية و الفرعية بالديوان العام واستبدالها بأخرى أكثر أمناً ومتانة تفادياً لحدوث ماس كهربائى والتغلب على أعطال الكهرباء ولتأمين المبنى من حدوث أى أزمات طارئة، كما تم تغيير النوافذ الخشبية المتهالكة بنوافذ ألومينتال حديثة لإضفاء لمسة جمالية وحضارية على حجرات المبنى.

 شدد محافظ الشرقية على الشركة المنفذة بسرعة الإنتهاء من تنفيذ الأعمال طبقاً للمدة الزمنية المحددة مع مراعاة الجودة فى العمل و الدقة فى التنفيذ والالتزام بالمواصفات المقررة، قائلاً أن أعمال ترميم وصيانة ورفع كفاءة وتطوير مبنى الديوان العام تأتى فى إطار خطة تطوير المؤسسات الحكومية وتماشياً مع أعمال التنمية التى تشهدها المحافظة.

على جانب آخر، شن الجهاز التنفيذى لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق حمله موسعه أسفرت عن ضبط عدد من التكاتك المخالفة، كما تم رفع 45 حالة إشغال متنوعه أمام المحال التجارية والطرق العامة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ونفذت رئاسة مركز ومدينة بلبيس حمله بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحلية بالعدليه لإزالة شدة خشبيه مجهزة لبناء أعمدة بالدور الثالث علوى بدون ترخيص على مساحه 75 متر، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

كما قامت إدارة الإشغالات وقسم الإعلانات بمجلس مدينة بلبيس بحملة جديدة  لإزالة الإعلانات المخالفه بنطاق المدينة، حيث شملت الحملة شارع بورسعيد حتى محطة القطار وشارع الطيران ومن ميدان الحصان وحتى ميدان الطياره وشارع سعد زغلول، أسفرت الحملة عن إزالة 38 إعلان من على أعمدة الإنارة و 5 بانر لإعادة الوجه الحضارى والجمالى لشوارع المدينة ، كما تم تحرير محضر نبش قمامه وتحرير 9 محاضر إشغال طريق، كما تم رفع وضبط 119 حالة إشغال مخالف، كما تم تغريم 5 مواطنين لعدم التزامهم بارتداء الكمامة الواقيه، وتم تحرير محضر شيشه ضد أحد أصحاب المقاهى المخالفه ومصادرة 10 شيش واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

وقامت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بالتنسيق مع الوحده المحلية بالحلمية، بالتصدى لحاله تعدى على مساحة 49 متر طولى بعزبة البحاروة عباره عن مبنى بالطوب الدبش وتم إتخاذ كافه الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وفى الوحده المحليه بالإسدية تم إزاله حاله تعدى على الأراضى الزراعية بقريه الأسديه على مساحه قيراط ونصف عباره عن مبنى بالطوب الدبش.

ونفذت رئاسة المركز حمله مكبره لرفع الإشغالات وأسفرت عن تحرير 9 محاضر إشغال ورفع وضبط 75 حاله إشغال وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على الأجهزة التنفيذية بإزالة التعديات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أى تعديات على الأرض الزراعية ورفع الإشغالات المخالفه لإيجاد السيولة المرورية بالشوارع ومتابعة الإلتزام بالإجراءات الإحترازية وتطبيق القانون على المخالفين.

 

محافظ الشرقية يتفقد الديوان
محافظ الشرقية يتفقد الديوان

 

يتابع أعمال الصيانة
يتابع أعمال الصيانة
 
إزالة الإعلانات المخالفة
إزالة الإعلانات المخالفة

 

الحملات
الحملات









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة