5 أهداف للأهلي قبل موقعة المقاولون.. مواصلة الانتصارات.. الضغط على الزمالك لاستعادة القمة.. الاطمئنان على الشناوي.. تثبيت الدفاع الأحمر قبل مواجهة كايزر تشيفز.. واختبار القوة الهجومية قبل موقعة "الدار البيضاء"

الأربعاء، 07 يوليو 2021 05:16 م
5 أهداف للأهلي قبل موقعة المقاولون.. مواصلة الانتصارات.. الضغط على الزمالك لاستعادة القمة.. الاطمئنان على الشناوي.. تثبيت الدفاع الأحمر قبل مواجهة كايزر تشيفز.. واختبار القوة الهجومية قبل موقعة "الدار البيضاء" الاهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهدف الجهاز الفني تحقيق أكثر من هدف خلال مباراته ضد المقاولون العرب  مساء الخميس في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ26 لمسابقة الدوري باعتبارها البروفة قبل الأخيرة للفريق الأحمر قبل خوض نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد كايزر تشيفز الجنوب إفريقي يوم 17 يوليو الجاري على استاد مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

ويستعد فريق الأهلي بكل قوة لمباراته ضد المقاولون، لاسيما بعد الروح المعنوية المرتفعة للاعبين عقب الفوز على سموحة برباعية نظيفة في المباراة الماضية واستعادة نغمة الانتصارات المحلية، لاسيما بعد التعادل المخيب للفريق الأحمر أمام بيراميدز في المواجهة قبل الأخيرة.

 

مواصلة الانتصارات
 

يتطلع فريق الأهلي إلى مواصلة الانتصارات على حساب المقاولون العرب في رحلة تجميع كل النقاط المتاحة للمنافسة على استعادة صدارة الدوري والاحتفاظ باللقب الذي توج به في آخر 5 نسخ..حيث حقق الاحمر فوز كبير على سموحة برباعية فى المباراة الأخيرة 

 

ضغط الزمالك
 

فوز الأهلي المتوالي في مبارياته بالدوري من شأنه تشكيل ضغط على الزمالك الذي يحصل على راحة في الوقت الحالي بسبب توقف الدوري لمشاركة المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو، باعتبار أن الانتصارات المتتالية للفريق الأحمر ستصنع ضغطا على الغريم كلما تقلص فارق النقاط بينهما.

 

الاطمئنان على الشناوي

يرغب بيتسو موسيماني في الاطمئنان على حالة محمد الشناوي من خلال الدفع به في حراسة العرين الأحمر ضد المقاولون رغم أنه كان هناك نية لإراحته بسبب إصابته قبل مباراة سموحة، ولكن تعرض علي لطفي للإصابة بشد في العضلة الضامة سيجبر الجهاز الفني على الاستعانة بالشناوي.

 

تثبيت الدفاع الأحمر
 

يطمح بيتسو موسيماني في تثبيت دفاع الأهلي والاستقرار على العناصر التي ستلعب المباراة النهائية، لاسيما مع عودة بدر بانون ووجود كلا من أيمن أشرف وياسر إبراهيم ورامي ربيعة، من أجل وجود حالة من التفاهم والتناغم بين رباعي الخط الخلفي قبل خوض النهائي الإفريقي.

اختبار القوة الهجومية
 

يطمح موسيماني في اختبار قوة الأهلي الهجومية والتنوع في خلق الفرص وصناعة الهجمات من العمق والطرفين قبل النهائي الإفريقي، لاسيما أن الأهلي سيواجه فريقا منظما دفاعيا، ويرغب في إيجاد الحلول البديلة للتعامل مع التكتل والتمركز الدفاعي الجيد من قبل لاعبي كايزر تشيفز.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة