أكرم القصاص

يورو 2020.. هاري كين يعادل لينيكر كأفضل هداف إنجليزي في البطولات الكبرى

الأربعاء، 07 يوليه 2021 11:37 م
يورو 2020.. هاري كين يعادل لينيكر كأفضل هداف إنجليزي في البطولات الكبرى هاري كين
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح النجم الانجليزي الدولي هاري كين قائد منتخب إنجلترا، في معادلة الأسطورة جاري لينيكر كأفضل هداف إنجليزي في البطولات الكبرى، بعد الوصول للهدف العاشر في مسيرته، عقب تسجيل منتخب الأسود الثلاثة الثاني في مرمى نظيره منتخب الدنمارك، بالدقيقة 104، في المواجهة التي تجمع المنتخبين على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" لتصبح النتيجة 2-1 لإنجلترا.

وسجل كين الهدف بعد أن تابع ركلة الجزاء التي سددها وتصدى لها كاسبر شمايكل، إثر تعرض رحيم ستيرلينج للعرقلة، ليرفع كين رصيده إلى 4 أهداف في البطولة.

ووفقا لما ذكرته شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، فإن كين هو هداف المنتخب الانجليزي في البطولات الكبرى "كاس العالم واليورو"، على مر العصور بالتساوي مع لينيكر برصيد 10 أهداف لكل منهما.

وسيلتقي الفائز من مواجهة الليلة في المباراة النهائية لبطولة "يورو 2020"، يوم الأحد المقبل على ملعب "ويمبلي"، مع المنتخب الإيطالي، الذي تخطى عقبة إسبانيا بركلات الترجيح مساء الثلاثاء.

ويسعي منتخب إنجلترا إلى التأهل إلى المباراة مستفيدا من عاملى الأرض والجمهور، حيث يبحث منتخب الأسود الثلاثة عن أول ألقابه في أمم أوروبا.

بينما يسعى منتخب الدنمارك إلى مواصلة المغامرة في اليورو، وتحقيق لقب البطولة واستعادة ذكريات الفوز بلقب 1992.

 






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة