هل يشهد نهائى كوبا أمريكا "مواجهة القرن" بين البرازيل والأرجنتين؟

الثلاثاء، 06 يوليو 2021 03:22 ص
هل يشهد نهائى كوبا أمريكا "مواجهة القرن" بين البرازيل والأرجنتين؟ منتخب البرازيل
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل منتخب البرازيل حملة الدفاع عن لقبه في بطولة كوبا أمريكا بنجاح، بعد أن حجز مقعده في النهائي للمرة الثانية على التوالي، الـ21 في تاريخه، بفوزه "المتكرر" على منتخب بيرو وهذه المرة في نصف النهائي بهدف نظيف في اللقاء الذي احتضنه ملعب (نيلتون سانتوس الأولمبي) في ريو دي جانيرو فجر الثلاثاء. 

ويدين "السيليساو" بالفضل في هذا التأهل المستحق للاعب الواعد لويس باكيتا صاحب الهدف الوحيد في الدقيقة 35، مستفيدا من تمريرة النجم نيمار دا سيلفا الأرضية داخل المنطقة بعد أن تلاعب بدفاع بيرو، ليُسكِن صاحب الـ23 عاما الكرة بتسديدة يسارية داخل الشباك.

وكرر صاحب الضيافة تفوقه على "البلانكيروخا"، بعد أن أمطر شباكه برباعية نظيفة في دور المجموعات.

وتعد مباراة اليوم تكرارا لنهائي النسخة الأخيرة قبل عامين التي توج بها البرازيليون بالفوز بثلاثة أهداف لواحد.

وبهذا يحجز رجال المدرب أدينور ليوناردو باتشي "تيتي" مقعدهم في نهائي بطولة المنتخبات الأقدم في العالم للمرة الثانية على التوالي، الـ21 في تاريخهم، بحثا عن اللقب العاشر.

وقد يفرز النهائي عن مواجهة "القرن" بين البرازيل والأرجنتين في حالة فوز رفاق النجم ليونيل ميسي في مواجهة نصف النهائي الأخرى على كولومبيا فجر الأربعاء على ملعب (ماني جارينشا الوطني) في برازيليا.

ومن المقرر أن يكون ملعب (ماراكانا) التاريخي في ريو دي جانيرو مسرحا لمواجهة النهائي فجر الأحد المقبل.

على الجانب الآخر، سيكتفي المنتخب البيروفى باللعب على المركز الثالث، حيث سينتظر الخاسر من مباراة الأرجنتين وكولومبيا، فجر السبت المقبل على ملعب (ماني جارينشا الوطني).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة