عودة العصر الذهبى لسلة الزمالك

الثلاثاء، 06 يوليو 2021 05:00 م
 عودة العصر الذهبى لسلة الزمالك سلة الزمالك
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 لم يكن يتخيل جمهور الزمالك عامة و السلة خاصة ، أن يعود الفريق الأبيض الى عصره الذهبى ، من اقتناص البطولات ، و  صيد الجوائز ، في مختلف البطولات ، وذلك في فترة قصيرة، لم تتعدى الثلاثون يوما، وبالتحديد 28 يوم بين التتويج ببطولة أفريقيا،  بطولة دورى السوبر .

منذ تولى حسين لبيب ولجنته إدارة نادى الزمالك ، و دخلت السلة مع غيرها في قائمة الإنجازات التي تحسب للجنة لبيب، حيث استطاع الفريق أن يتوج ببطولة أفريقيا لكرة السلة ، والتي أقيمت لأول مرة تحت إشراف الـ  NBA   ، وبعد مرور أيام قليلة توج الفريق بطولة دورى السوبر، ليحقق الثنائية مع اللجنة الجديدة ، ليضاف الإنجاز إلى إنجازات اليد والطائرة وتصدر فريق الكرة لبطولة الدورى حتى الان .

تغلب فريق الزمالك على كل الفرق التي واجهها في بطولة أفريقيا التي أقيمت برواندا مايو الماضى ، و حقق العلامة الكاملة ، وجاء التتويج بالتغلب على المنستيرى التونسى ، في المباراة النهائية .

و في بطولة الدورى ، تمكن الفريق ان يصل إلى النهائي  و ألتقى مع الاتحاد السكندرى وتعادل الفريقان 2/2 في المواجهات التي التقيا فيها ، وتم الاحتكام الى مباراة حاسمة ، فتعادلا في الوقت الأصلى ، و لجأ الحكم الى وقت إضافى لحسم البطل ، و التي حسمها الأبيض ، معلنا التتويج باللقب ، و الفوز بثانى البطولات مع اللجنة الجديدة .

ولم يتوقف إنجاز الزمالك في السلة عند هذا الحد ، بل أن عدد من لاعبى الفريق تم تتويجهم بجائزة الأفضل في نهاية الموسم ، وهم توج أنس أسامة لاعب نادي الزمالك بجائزة أفضل لاعب في سلسلة النهائيات، فيما حصل مهاب ياسر على جائزة أفضل ناشيء في البطولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة