أكرم القصاص - علا الشافعي

صحيفة جنوب أفريقية: موسيماني أعلن الحرب على كايزر تشيفز قبل نهائي أفريقيا

الثلاثاء، 06 يوليو 2021 12:55 ص
صحيفة جنوب أفريقية: موسيماني أعلن الحرب على كايزر تشيفز قبل نهائي أفريقيا موسيماني
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحت عنوان "بيتسو موسيماني يعلن الحرب على كايزر تشيفز!" تحدثت صحيفة "The South African" الجنوب أفريقية عن المواجهة المرتقبة بين النادي الأهلي ونظيره كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامته يوم السبت 17 يوليو على ملعب محمد الخامس.

وقالت الصحيفة، إن المدرب السابق لفريق صن داونز أطلق "صافرات الإنذار" في القاهرة، من أجل التحضير جيدًا لمواجهة ممثل الكرة الجنوب أفريقية، واصفا إياه بـ"المنافس الغامض" عقب تفوق الأهلي على الترجي التونسي وعبوره إلى المباراة النهائية للمسابقة القارية.

ورد بيتسو موسيماني على أحد الإعلاميين الجنوب أفريقيين بعد قيامه بدعوة زملائه لمرافقة كايزر تشيفز إلى المغرب، وغرد عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" قائلًا: "أراكم في الدار البيضاء، تم تحديد تاريخ النهائي، لم أشاهد أيا من الفريقين، كايزر تشيفز أو الأهلي، يعلن الحرب حتى الآن "أتساءل لماذا؟ هل يجب أن أقفز أولاً؟".

تقرير الصحيفة المغربية
تقرير الصحيفة المغربية

ومن المقرر أن يقام نهائي دوري الأبطال بين الأهلي وكايزر تشيفز في الدار البيضاء "بدون جمهور"، وفق تأكيدات مصادر مغربية لموقع "البطولة" الذي أكد أن الوضع الوبائي في المغرب يفرض على السلطات رفض السماح بحضور الجماهير في نهائي كايزر والأهلي وتواجد الإعلاميين يبقى واردا.

موسيماني عبر تويتر
موسيماني عبر تويتر

من ناحية أخرى، فتح مسئولو النادي الأهلي خطوط اتصال موسعة مع السفارة المصرية بالمغرب للترتيب لرحلة المارد الأحمر فى الدار البيضاء لخوض مباراة كايزر تشيفز الجنوب أفريقى فى نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأجرى مسئولو الأهلي اتصالات مكثفة على مدار الأيام الماضية مع السفارة المصرية بالمغرب من أجل الترتيب لرحلة نهائي أفريقيا المرتقبة.

وبحث مسئولو الأهلي مع السفارة ترتيبات السفر والإقامة وملاعب التدريب وغيرها من الأمور الخاصة بالمباراة المرتقبة، بعدما حدد الأهلي يوم 13 يوليو الجارى موعدًا للسفر للمغرب على متن طائرة خاصة لخوض النهائي الأفريقي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة