إيطاليا ضد إسبانيا .. موراتا الهداف التاريخى لمنتخب اللاروخا فى أمم أوروبا

الثلاثاء، 06 يوليو 2021 11:02 م
إيطاليا ضد إسبانيا .. موراتا الهداف التاريخى لمنتخب اللاروخا فى أمم أوروبا احتفال موراتا بهدفه
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق ألفارو موراتا، مهاجم يوفنتوس، رقما تاريخيا مع المنتخب الإسباني، بعد تسجيله هدف التعادل فى شباك نظيره منتخب إيطاليا، فى اللقاء الذى يجمع المنتخبين حاليا على ملعب "ويمبلى"، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات أن مواتا أصبح الهداف التاريخى للمنتخب الإسباني على مستوى بطولة كأس أمم أوروبا برصيد 6 أهداف، متخطيا الرقم القياسي السابق للنجم فرناندو توريس صاحب الـ 5 أهداف.

وسجل موراتا ثالث أهدافه خلال بطولة يورو 2020، بعدما سجل هدفين فى شباك كل من سلوفاكيا وكرواتيا، بينما يتصدر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو والتشيكى باتريك شيك قائمة هدافى البطولة برصيد 5 أهداف.

وكان فيدريكو كييزا قد تقدم للمنتخب الإيطالي فى الدقيقة 60 من زمن المباراة، من تسديدة رائعة سكنت على يسار أوناى سيمون حارس المنتخب الإسباني. 

وسيواجه الفائز من موقعة الليلة، في نهائي بطولة "يورو 2020"، الفائز من مواجهة المنتخبين الإنجليزي والدنماركي، والتي تقام غدا الأربعاء، وذلك يوم الأحد المقبل على ملعب "ويمبلي" أيضا.

وحسم المنتخب الإسبانى بطاقة التأهل الأولى للدور نصف النهائى من يورو 2020، بعدما حقق فوزا صعبا على نظيره السويسرى، بركلات الترجيح 3-1، عقب انتهاء الوقت الأصلى والشوطين الإضافيين بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما، فى المواجهة التى أقيمت بينهما على ملعب "جازبروم آرينا" بمدينة سان بطرسبرج الروسية.

وتأهل منتخب إيطاليا بعد الفوز المثير على نظيره المنتخب البلجيكى، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب "آليانز آرينا" بمدينة ميونخ الألمانية، ضمن مواجهات الدور ربع النهائى من البطولة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة