أنشيلوتي يوافق علي رحيل 7 لاعبين من ريال مدريد

الثلاثاء، 06 يوليو 2021 12:18 م
أنشيلوتي يوافق علي رحيل 7 لاعبين من ريال مدريد إيسكو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، علي رحيل 7 لاعبين من صفوف الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسبما نشرت صحيفة "ABC"الإسبانية، إن أنشيلوتي وافق علي الإستغناء عن 7 لاعبين بالإتفاق مع إدارة ريال مدريد، لعدم الحاجة إلى جهودهم في الموسم المقبل.

أضافت، إن إدارة ريال مدريد حددت 7 لاعبين، من أجل بيعهم هذا الصيف، للمساهمة في الأزمة الإقتصادية التي يعاني منها المرينجي بسبب جائحة كورونا، وهم إيسكو، أودريوزولا، ماريانو دياز، لوكا يوفيتش، داني سيبايوس، كوبو، فاييخو.

أوضحت، إن إدارة ريال مدريد لم تتخذ قرارها النهائي في خيسوس فاييخو، حيث من املتوقع بقائه في حالة فشل تعويض رحيل الفرنسي رافاييل فاران خلال هذا الصيف.

أكملت، إن مسئولي ريال مدريد فضلوا عودة النرويجي مارتن أوديجارد إلى صفوف الملكي، بعد إنتهاء إعارته إلى أرسنال الإنجليزي.

من جانب أخر، إستقر نادي ريال مدريد الإسباني على تجديد عقد مدافعه ناتشو فيرنانديز لمدة موسم لبقائه داخل صفوف الملكي حتي يونيو 2023. ويرتبط ناتشو فيرنانديز بعقد مع فريق ريال مدريد ينتهي في يونيو 2022، ويسعي النادي للاحتفاظ به بعد رحيل سيرجيو راموس واقتراب بيع الفرنسي رافاييل فاران.

وحسبما نشرت صحيفة "ماركا"الإسبانية، فإن مسئولي ريال مدريد أنهوا اتفاقهم علي تجديد عقد ناتشو فيرنانديز لمدة موسم لينتهي فى يونيو 2023 بدلاً من يونيو 2022.

وأضافت أن قدرة ناتشو فيرنانديز علي اللعب في أكثر من مركز داخل تشكيل ريال مدريد، مثل شغل مركز الظهير الأيمن وقلب الدفاع وخط الوسط، دفع إدارة الريال للاحتفاظ باللاعب صاحب الـ 31 عاماً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة