ناجلسمان: أضرب نفسي أحيانا لكي أصدق تدريب بايرن ميونخ

الثلاثاء، 06 يوليو 2021 09:20 م
ناجلسمان: أضرب نفسي أحيانا لكي أصدق تدريب بايرن ميونخ ناجلسمان مدرب بايرن ميونخ
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جوليان ناجلسمان المدير الفني لفريق بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني في الموسم المنقضي أنه مازال يشعر بالذهول لتوليه مهمته الجديدة كمدرب للفريق البافاري، وذلك قبل قيادة أول مران غدا الأربعاء.

وأكد في مقطع فيديو نشره النادي اليوم الثلاثاء: "بالطبع يجب أن أضرب نفسي أحيانا لكي أصدق! هذا بالفعل جنون ومسار غير بديهي لمسيرتي".

وينطلق الموسم الجديد للبوندزليجا في 13 أغسطس، ويأمل مسؤولو بايرن ميونخ أن تسمح اللوائح الصحية في بافاريا لعدد محدود من المشجعين، بحضور أول مباراة على أرضه ضد كولن في 21 أغسطس في ملعب يتسع لـ75 ألف متفرج.

وأضاف ناجلسمان صاحب الـ33 عامًا، الذي ولد في لاندسبرج، التي تبعد 65 كيلو مترا عن ميونخ: "عدت الآن بشكل أو بآخر للمنزل".

وأردف: "أن أكون قادرا على العمل في أحد أكبر الأندية الأوروبية بالطبع هو مزيج استثنائي يجعلني سعيد للغاية، وفي بعض الأحيان يجعلني أضرب نفسي لمعرفة ما إذا كان هذا حقيقيا. ولكن في هذه اللحظة فإن شعوري حقيقي للغاية".

وتعاقد بايرن ميونخ مع ناجلسمان من لايبزج بعقد مدته 5 أعوام حتى يونيو 2026.

 

وأضاف جوليان ناجلسمان: "الهدف الرئيسي هو مواصلة المسار الناجح، وفي الموسم الماضي، توج بايرن ميونخ بلقبه التاسع على التوالي بالدوري الألماني "بوندزليجا".

واختتم: "الأمر لا يتعلق بقلب الأمور، وجعل كل شيء جديد. الأمر يتعلق بإيقاظ الجودة الموجودة بالفريق في كل مباراة بشكل مثالي".

في سياق متصل، أكد هيربرت هاينر، رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم الإثنين، أنه يتوقع خسارة 150 مليون يورو من مداخيل المباريات؛ بسبب تداعيات فيروس كورونا.

وأكد خلال مؤتمر صحفي إلى جانب الرئيس التنفيذي الجديد حارس المرمى العملاق أوليفر كان: "هذه الخسائر بعد العديد من المباريات التي خاضها البافاري خلف أبواب مغلقة، وإن كانت طموحات النادي لم تنخفض".

وحضر مئات من المشجعين المباراة الأخيرة لبايرن ميونخ في الموسم الماضي على ملعب أليانز أرينا، وذلك للمرة الأولى منذ أن ضرب الوباء ألمانيا في مارس 2020.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة