نيمار على رأس التشكيل المتوقع للبرازيل ضد بيرو فى نصف نهائى كوبا أمريكا

الإثنين، 05 يوليو 2021 03:00 م
نيمار على رأس التشكيل المتوقع للبرازيل ضد بيرو فى نصف نهائى كوبا أمريكا منتخب البرازيل
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه منتخب البرازيل نظيره المنتخب البيروفي فى الواحدة صباح غد، الثلاثاء، على ملعب "ماني جارينشيا الوطني" بمدينة برازيليا، ضمن مواجهات نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا 2021، التي تستمر حتى 11 يوليو الجاري.

وسبق والتقى المنتخبان فى دور المجموعات بالبطولة، وحقق المنتخب البرازيلي الفوز بأربعة أهداف دون مقابل، وسيلتقي الفائز من المواجهة، مع الفائز من مباراة نصف النهائي الأخرى، التي تقام بين منتخبي الأرجنتين وكولومبيا، والتي تجرى صباح بعد غد الأربعاء.

وتعد المباراة بين منتخبي البرازيل وبيرو مواجهة مكررة لنهائي النسخة السابقة من كوبا أمريكا، التي أقيمت في عام 2019، وحقق حينها منتخب البرازيل اللقب، بعد الفوز بخمسة أهداف دون رد.

ومن المتوقع أن بدخل البرازيل المواجهة بتشكيل مكون من :
 
إيدرسون مورايش ودانيلو وماركينيوس وتياجو سيلفا وأليكس ساندرو  وكاسيميرو وفريد وباكيتا وروبرتو فيرمينو ونيمار دا سيلفا، وريتشارليسون.
 

بينما من المتوقع أن يخوض منتخب بيرو موقعة البرازيل بتشكيل كتالي: 

بيدرو جاييسي وأولدو كورزو وكريستيان راموس وأندرسون سانتاماريا وميجيل تراوكو وريناتو تابيا وسانتياجو أورمينيو وسرخيو بينيا ويوسيمار يوتون وكريستيان كويبا وجيانلوكا لابادولا.
 

وتأهل منتخب البرازيل إلى الدور نصف النهائي من كوبا أمريكا، بعد تصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، من الفوز في 3 مباريات، والتعادل في مباراة، والفوز على منتخب تشيلي بهدف دون مقابل في دور الثمانية.

في حين تأهل منتخب بيرو للدور نفسه بعد احتلال المركز الثاني في المجموعة الثانية، والفوز الصعب على منتخب باراجواي في دور الـ16 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 3-3.

ويغيب عن منتخب البرازيل في مواجهة الليلة، المهاجم جابرييل جيسوس، بعد تعرضه للطرد في مباراة تشيلي، نتيجه تدخله الخشن على لاعب المنتخب المنافس، في حين يغيب أندريه كاريلو مهاجم الهلال السعةدى، عن المشاركة مع منتخب بيرو، بعد طرد أيضا في مباراة باراجواي لحصوله على انذارين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة