طاقة عربية: توصيل غاز طبيعى لـ14 ألف أسرة بالوادى الجديد

الإثنين، 05 يوليو 2021 11:23 م
طاقة عربية: توصيل غاز طبيعى لـ14 ألف أسرة بالوادى الجديد غاز طبيعى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس خالد أبو بكر رئيس مجلس إدارة مجموعة طاقة عربية، إن الشركة تعمل حاليا على نقل الغاز افتراضيا في مدينة الداخلة عبارة عن ضغط الغاز ووضعة في أسطوانات ونقلة إلى المدينة وتم بناء شبكة غاز كاملة لـ14 ألف منزل بمدينة الخارجة، و120 منشأة تجارية، و11 مخبز آلي؟، لدينا 60 سيارة تغزى يوميا، وهناك برنامج تشجيعى للوادى الجديد وبها 18 ألف سيارة غاز طبيعى.  
 
 
وأضاف خلال مداخلة عبر سكايب مع الإعلامية لميس الحديدى عبر برنامجها كلمة أخيرة المذاع على قناة on: " والشركة تعمل بالغاز الافتراضى منذ 3 سنوات بمحافظة البحر الأحمر، ونعمل في 8 محافظات، ونوصل كل عام 150 ألف مواطن، وندير شبكة غاز لأكثر من مليون أسرة، وفى عام 2022 سنصل إلى إنشاء 200 محطة غاز طبيعى على مستوى الجمهورية، ونخطط لإنشاء محطات غاز طبيعى لسيارات النقل الثقيل". 
 
 
وكانت أعلنت محافظة الوادى الجديد، بدء إجراءات تعاقد المواطنين على الغاز الطبيعي، وذلك بأحياء المرحلة الأولى بمدينة الخارجة وهي حي المروة النبوى المهندس البساتين المستشفى وأسماك الوادى.
 
 
وقال اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، في بيان صحفي له، اليوم الأربعاء، إن الأوراق المطلوبة تتضمن عقد الملكية أو عقد الإيجار، بالإضافة إلى ضرورة تقديم الأصل للاطلاع، وصورة بطاقة الرقم القومي سارية، وإيصال مرافق سواء كهرباء أو مياه أو تليفون.
 
 
وأضاف الزملوط، أن هناك 3 طرق للتعاقد أولها مبلغ 2160 جنيه كاش أو الاشتراك في مبادرة وزير البترول بالتقسيط على 6 سنوات عن طريق سداد مبلغ 2160 بالتقسيط، أو مبادرة البنك الأهلي عن طريق سداد 2520 بالتقسيط على 7 سنوات، تقدم الطلبات بمقر شركة الغاز بجوار مجمع التمور، بالخارجة يوميا من 9 صباحا وحتى 3 م ومن 5 مساءً حتى 10 مساء ً عدا يوم الجمعة تقبل الطلبات من 5 مساءً حتى 10 مساءً.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة