شاهد.. السلطان زلاتان إبراهيموفيتش مع الظاهرة رونالدو في أحدث ظهور

الإثنين، 05 يوليو 2021 11:11 ص
شاهد.. السلطان زلاتان إبراهيموفيتش مع الظاهرة رونالدو في أحدث ظهور السلطان والظاهرة رونالدو
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب نادي ميلان الإيطالي، متابعيه وجمهوره، بصورة له اثناء قضاءه لعطلته الصيفية مع اسطورة كرة القدم البرازيلية الظاهرة رونالدو، عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، ليعن عن لقائهما سوياً في احدى الأماكن.

وسرعان ما حصدت الصورة على عدد كبير من التعليقات والإعجابات خلال وقت قصير، لما يتمتع به السلطان من شعبية كبيرة عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، بالإضافة إلى لقاءه مع الظاهرة رونالدو.

وكشف النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، منذ ايام عن الملامح الأولي لفيلمه التسجيلي I AM ZLATAN، المقرر أن يسرد قصة حياته منذ البداية وحتى اللحظة الحالية بعودته للعب في الدوري الإيطالي بعد رحلة في الدوري الأمريكي.

ونشر إبراهيموفيتش، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، ظهر من خلاله في عدد من اللقطات لفترة طفولته ومن ثم فترة شبابه في الملاعب، بالإضافة إلى عدد من أصدقائه.

السلطان والظاهرة رونالدو
السلطان والظاهرة رونالدو

وحرص إبراهيموفيتش، على طمأنة جمهوره ومتابعيه فى جميع أنحاء العالم، بنجاح العملية الجراحية التى أجراها مؤخرا فى الركبة، وشارك متابعيه أمس، بمقطع فيديو ظهر خلاله يقفز من أحد المراكب فى المياه أثناء عطلته الصيفية التى يقضيها حالياً، وخطف إبراهيموفيتش الأنظار بالفيديو الذى نشره عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، والذى وصف فيه قفزته فى المياه بالطيران، وسرعان ما حصد عددا كبيرا من المشاهدات خلال دقائق من نشره.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة