إيطاليا ضد إسبانيا.. بيدرى: الأقل ارتكابا للأخطاء سيتأهل لنهائى يورو 2020

الإثنين، 05 يوليو 2021 10:21 م
إيطاليا ضد إسبانيا.. بيدرى: الأقل ارتكابا للأخطاء سيتأهل لنهائى يورو 2020 بيدرى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيدرى جونزاليس، لاعب وسط برشلونة والمنتخب الإسبانى، أن مواجهة نظيره الإيطالى ستكون شرسة للغاية، وسيحسمها المنتخب الذى يرتكب أقل عدد من الأخطاء.

ويلتقى منتخب إسبانيا مع نظيره الإيطالى، في التاسعة مساء غد الثلاثاء، على ملعب "ويمبلي"، في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وقال بيدرى في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة: "كلا الفريقين يتمتعان بجودة عالية في خط الوسط.. ستكون مباراة فيها كثير من التنافسية في هذا الجانب، وسيفوز بها من يرتكب أقل عدد من الأخطاء".

وأضاف بيدرى: "أعتقد أن كرة القدم الحديثة أصبحت تعتمد كثيرا على القوة الجسدية، الجودة وحدها لا تحقق الفارق.. يجب أن تعد الأشياء جيدًا وهذا شيء نأخذه في الاعتبار".

وتابع: "لا بد لي من التحسن على مستوى الوصول إلى منطقة جزاء المنافس لتكون لدي فرصة تسجيل الأهداف.. هذا شيء يجب تحسينه في المستقبل".

واستطرد: "في الوقت الحالي أريد فقط معرفة ما إذا كانت لدي فرصة للعب غدا أم لا، إذا كان لدي الخيار، فسأقدم كل شيء للفريق وسأعمل بجد."

واختتم بيدرى تصريحاته قائلا: "أشعر وكأنني واحد آخر، الشيء المهم بالنسبة لي هو الفريق، من الأحد عشر إلى دكة البدلاء وجميع الموظفين، كلنا سنساهم بروحنا الى هذا المنتخب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة