أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ كفر الشيخ يصدر قراراً بندب "الشناوى" مديراً لمديرية الإسكان

الإثنين، 05 يوليو 2021 01:11 م
محافظ كفر الشيخ يصدر قراراً بندب "الشناوى" مديراً لمديرية الإسكان اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح أحمد السماحى، المتحدث الرسمى للمحافظة، اليوم الاثنين، أن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أصدر قرارا بندب احمد محمود بسيونى الشناوى ، للعمل مديراً لمديرية الإسكان والمرافق بكفر الشيخ.

كما شمل القرار حركة تنقلات لرؤساء الوحدات بمركز ومدينة الحامول والرياض ويتضمن كلاً جمال محمد ابراهيم يونس، للعمل رئيساً للوحدة المحلية لمركز ومدينة الرياض ،وعصام فتح الله حامد محى الدين القصيف، للعمل، رئيساً للوحدة المحلية لمركز ومدينة الحامول.

يأتى هذا فى إطار حرص اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، على تطوير كفاءة الجهاز الإدارى والدفع الكوادر والقيادات المؤهلة للقضاء على الروتين ومكافحة الفساد والعمل على تطوير آلية التواصل الدائم والفعال وضرورة التواجد فى الشارع والتعامل الفورى مع مشكلات المواطنين.

وأكد محافظ كفر الشيخ، أن حركة التنقلات تهدف إلى ضخ دماء جديدة للعمل بالوحدات المحلية وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطن، موجهاً إياهم للعمل على تحسين مستوى الأداء الاداري، والاهتمام بمنظومة النظافة وضبط الأسواق والاستماع لطلبات وشكاوى المواطنين والعمل على حلها والتصدى لأى مخالفات سواء على الأراضى الزراعية أو أملاك الدولة أو البناء العشوائي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة