ميسي: اقتربنا خطوة نحو لقب كوبا أمريكا ونأمل فى التتويج

الأحد، 04 يوليو 2021 10:33 ص
ميسي: اقتربنا خطوة نحو لقب كوبا أمريكا ونأمل فى التتويج ليونيل ميسي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الأرجنتينى ليونيل ميسي حول تأهل منتخب بلاده للدور نصف النهائي من كوبا أمريكا، عقب الفوز على الإكوادور بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت فجر اليوم الأحد.

وضرب منتخب الأرجنتين موعدا في الدور نصف النهائي، أمام منتخب كولومبيا والذي بدوره تمكن من تحقيق الفوز على أوروجواي بركلات الترجيح.

وقال ميسي خلال تصريحات صحفية نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "لقد كانت مباراة صعبة للغاية، كنا نعرف صعوبة المنافس، لقد قاتلنا بشدة حتى وجدنا الهدف ، ثم تعثرت المباراة قليلاً، الشيء المهم هو أننا اتخذنا خطوة أخرى، نحتاج إلى خطوة صغيرة لنكون في ذلك النهائي الذي طال انتظاره، ونأمل أن يعطى لنا".

وأضاف قائد الأرجنتين: "نحاول اللعب، وأحيانًا لا نستطيع ذلك ، الملعب لا يساعد كثيرًا، لعبنا مباراة مهمة للغاية، كان أحد أهدافنا أن نكون من بين أفضل أربع منتخبات، الآن علينا أن نرتاح لأن الوقت المتاح قليل عن المباراة المقبلة".

وعن وصوله للهدف 77 بقميص الأرجنتين وقرب تحطيم رقم بيليه :"أقولها دائمًا: الجوائز الفردية ثانوية ، نحن هنا لشيء آخر، أريد أن أهنئ المجموعة على العمل التي تقوم به ، لقد ابتعدنا عن عائلاتنا لعدة أيام، لدينا هدف ونفكر فيه فقط".

كما عبر لاوتارو مارتينيز عن سعادته لتحقيق الفوز، وقال :"لقد رأينا الأرجنتين متقدّمة ، وهذا ما يطلبه المدرب منا، اليوم نصنع الفارق، لقد كانت مباراة صعبة، هم فريق بدني ويلعب على الضغط".

وأضاف مارتينيز:"كلنا نتبع قيادة ميسي، اليوم رأينا مرة أخرى كيف يصنع فرقًا ونحن جميعًا نرافقه، نحن سعداء ونسعى إلى كل شيء".

وأشاد نيكولاس جونزاليس بمستوى ميسي وقال :"ميسي يفاجئنا يوما بعد يوم ، إنه يزداد قوة ويصيبنا جميعًا، إنه يمنحنا الثقة والسعادة، يجب أن نستمر في هذا الطريق ونستمتع به، نحلم بتوجيه الضربة ولكن علينا أن نذهب مباراة تلو الأخرى، لدينا أسلحتنا للفوز".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة