عمرو يوسف بائع مانجو والسعدني ساخرا: معاك واسطة من الإسماعيلية أكيد

الأحد، 04 يوليو 2021 01:52 ص
عمرو يوسف بائع مانجو والسعدني ساخرا: معاك واسطة من الإسماعيلية أكيد عمرو يوسف
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الفنان عمرو يوسف، متابعيه وجمهوره، بصورة جديدة له أثناء قضائه لعطلته الصيفية، عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام"، والتي ظهر فيها وهو يمسك بعض من حبات المانجو، وكتب ساخرا: "مانجو للبيع بالواحدة، للأسعار برجاء التواصل على الخاص، ملحوظة: أكلتهم وأنا بكتب البوست ده".

وسرعان ما استقبل يوسف الكثير من التعليقات الساخرة على الصورة التي نشرها منذ قليل، وكتب الفنان أحمد السعدني تعليقا ساخرا: "أنت جايب الواسطة دي من محافظ اسماعيليه اكيد".

وانضم يوسف، الأسبوع الماضى إلى صفوف النجوم المشاركين في إحياء ذكرى يوم الأب والذي شهد نشر صور نادرة لنجوم الفن مع آبائهم وتوجيه رسائل لهم، ونشر الفنان عمرو يوسف صورة نادرة له من طفولته مع والده على حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، ووجه رسالة قائلاً: "صورتي أنا وأحسن راجل في الدنيا أبويا الله يرحمه.. عيد الأب".

كما حرصت النجمة السورية كندة علوش على الاحتفال بعيد الأب بتوجيه رسالة لزوجها النجم عمرو يوسف ووالد ابنتها الوحيدة "حياة"، ونشرت كندة صورة لـ عمرو يوسف وهو يحمل ابنتهما، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، مصحوبة بتعليق: "كل سنة وأنت ألذ وأطعم وأحن أب.. حبيبي كل سنة وأنت في ضهرها باباها وسندها وصاحبها.. ربنا يخليك لينا يا أبو حياة"، وانهالت الكثير من التعليقات علي الصورة متمنين لهم الخير والسعادة، ومنهم النجمات هند صبري وروبي ونجلاء بدر.

تعليق احمد السعدنى
تعليق احمد السعدنى
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة