أكرم القصاص - علا الشافعي

التحقيق مع مدير مدرسة وعامل بشبرا الخيمة لبيعهما ملفات التقديم لأولياء الأمور

الأحد، 04 يوليو 2021 09:45 ص
التحقيق مع مدير مدرسة وعامل بشبرا الخيمة لبيعهما ملفات التقديم لأولياء الأمور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحال عادل داود مدير عام إدارة غرب شبرا الخيمة التعليمية بمحافظة القليوبية، مدير مدرسة إلى التحقيق بالشؤون القانونية مع استبعاده من عمله لحين إنتهاء التحقيقات، كذلك استبعاد وإحالة عامل المدرسة إلى التحقيق بمعرفة الشؤون القانونية، وذلك لورود عدد كبير من أولياء الأمور باستغلالهم ببيع ملفات التقديم لهم من قبل المدير والعامل بالمدرسة.

وأوضح مدير إدارة غرب شبرا الخيمة التعليمية، أنه يأتى ذلك فى إطار جهود إدارة غرب شبرا الخيمة التعليمية ومدير عام الإدارة فى ضبط سير العمل بمدارس الإدارة، وعدم تعرض أولياء الأمور للاستغلال من قبل ضعاف النفوس لتحقيق أرباح مادية لأنفسهم على حساب غيرهم.

شدد "داود"، علي جميع مديرى المراحل التعليمية ومديرى المدارس على عدم استغلال ولى الأمر، وعدم تحصيل أية مبالغ مالية إلا المقررة قانونا، كما ناشد جميع أولياء الأمور بأن مكتبه مفتوح أمام الجميع من أولياء الأمور لهدف إثراء العملية التعليمية وتحقيق أكبر استفادة للطلاب.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعى، تداولت صورا توضح قيام مدير أحد المدارس التابعة لإدارة غرب شبرا الخيمة التعليمية، وعامل بنفس المدرسة يعرضان على أولياء الأمور بدفع مبالغ مالية نظير الحصول على ملفات التقديم لأبنائهم بالمدرسة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة