أبرز لقطات الموسم الثانى من The L Word .. فيديو

الأحد، 04 يوليو 2021 02:00 م
أبرز لقطات الموسم الثانى من The L Word .. فيديو The L Word
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الشبكة المنتجة لـ مسلسل The L Word، عن أبرز لقطات الموسم الثانى من العمل، وذلك من خلال طرح فيديو ترويجى للموسم الجديد، الذى سيصل في 8 أغسطس المقبل.

استنادًا إلى أحداث الموسم الأول من المسلسل الدرامي The L Word،  سيستمر الموسم الثاني من The L Word في متابعة الحياة المختلطة لبيت بورتر (جينيفر بيلز)، شين ماكوتشيون (كاثرين موينيج)، أليس بيسزيكي (ليشا هايلي) وداني نونيز (أريين ماندي) وميكا لي (ليو شنج) وسارة فينلي (جاكلين توبوني) وصوفي سواريز (روزاني زياس) وجيجي جرباني (سيبيده مافي) وأنجليكا بورتر كينارد (جوردان هال) أثناء تجربة الحب، والحسرة، والانتكاسات والنجاح في لوس أنجلوس.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، الموسم الثاني من إنتاج مارجا لويس رايان (The Four-Faced Liar ، 6 Balloons)، جنبًا إلى جنب مع مؤلف المسلسل إيلين تشيكين، وكريستين كامبو، وأليس أوزارسكي، ومايشا كلوسون، ونجوم المسلسل الأصليين جينيفر بيلز، كاثرين مونيج وليشا هيلي.

كما ينضم كل من روزي أودونيل الحائزة على جائزة إيمي (SMILF) ودونالد فايسون (سكرابز) وإيمي وجائزة الأوسكار غريفين دن (HOUSE OF LIES، This is Us) وفانيسا ويليامز (Candyman) كـ ضيوف شرف في الموسم الثانى من العمل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة