62 ألف زائر فى ثالث أيام معرض القاهرة الدولى للكتاب

الأحد، 04 يوليو 2021 01:06 ص
62 ألف زائر فى ثالث أيام معرض القاهرة الدولى للكتاب معرض الكتاب
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت اليوم الثالث من معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته 52 التى تقام تحت عنوان "فى القراءة حياة" زيارة 62 ألف زائر لقاعات المعرض مع الالتزام بكافة الاجراءات الاحترازية التى أقرتها الدولة المصرية للوقاية من أخطار فيروس كورونا.

صرح بذلك الدكتور هيثم الحاج رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، مؤكدا أن إدارة المعرض عملت بشكل كبير على تلافى بعض السلبيات التى ظهرت خلال اليومين الماضين، ما ساعد على مرونة الحركة داخل المعرض وعدم وجود ازدحام داخل القاعات أو على بوابات الدخول.

يذكر أن معرض القاهرة الدولى للكتاب تقام الدورة 52 منه تحت عنوان "فى القراءة حياة" وتقام تحت رعاية الرئيس السيسى، وافتتحه الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء والدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، ويستمر حتى 15 يوليو الجارى بمشاركة 1218 ناشرا من 25 دولة عربية وأجنبية ويشهد المعرض هذا العام إطلاق مبادرة ثقافتك كتابك التى يخصص لها ركن خاص.

تتراوح أسعار الكتب فيها ما بين 1إلى 20 جنيها بحد أقصى إلى جانب إطلاق منصة رقمية خاصة بالمعرض تتيح حجز تذاكر الدخول والاطلاع على خريطة المعرض لمعرفة مواقع دور النشر والكتب التى تحتويها إلى جانب إتاحة الشراء إلكترونيا إضافة إلى بث النشاط الثقافى المصاحب للمعرض عليها من ندوات وورش ادبية وفنية واتاحة جولات افتراضية بتقنية 3D.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة