يورو 2020.. لاعبان بدون نادٍ فى نصف النهائى.. و14 من السيتي وتشيلسي

الأحد، 04 يوليو 2021 07:53 م
يورو 2020.. لاعبان بدون نادٍ فى نصف النهائى.. و14 من السيتي وتشيلسي يورو 2020
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن وجود لاعبين فقط في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو الجاري بدون نادي في الوقت الذي يرتبط باقي اللاعبين في البطولة الى أندية يلعبون فيها.

وأوضح تقرير نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية أن ناديي تشيلسي ومانشستر سيتي طرفي نهائي دوري أبطال أوروبا يمثلهم 7 لاعبين لكل فريق في المرتبة الأولى للمشاركين في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية.

أضاف التقرير أن نادي برشلونة يأتي في المرتبة الثانية بمشاركة 5 لاعبين و4 نجوم لأندية نابولي ومانشستر يونايتد، ويوفنتوس في المركز الثالث.

فيما يمثل 3 لاعبين في نصف نهائي "يورو 2020" أندية أتلتيكو مدريد، بوروسيا دورتموند، انتر ميلان، أتالانتا، روما، ساساولو.

بينما يمثل لاعبا أندية مثل برايتون، فياريال، فالنسيا، ليدز، ليفربول، لايبزيج، وولفرهامبتون، إيفرتون، باريس سان جيرمان، أستون فيلا، توتنهام، تورينو، لاتسيو، كوبنهاجن، وبرينتفورد.

وضمت قائمة الأندية التي يمثلها لاعب واحد وهي أتلتيك بيلباو، ريال سوسيداد، شيفيلد يونايتد، وست بروميتش، وست هام، أرسنال، فيورنتينا، ليستر سيتي، أينتراخت فرانكفورت، ميدت لاند، ليون، ساوثهامبتون، ميلان، فناربخشة، أودينيزي، مالمو، سامبدوريا، هوفنهايم، بولونيا، نيس وبارما.

وأكد التقرير أن اللاعبين الذين لا ينتميان حالياً لنادي هما من المنتخب الإيطالي جيانلوكا دوناروما حارس ميلان السابق وجورجيو كيليني نجم يوفنتوس الذي انتهى عقده بنهاية الموسم الجاري.

ومن المقرر أن يصطدم المنتخب الإيطالي بنظيره الإسباني فى نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، بعد تأهلهم على حساب منتخبى بلجيكا وسويسرا فى دوربع النهائي، بنتيجة 2 – 1 و 3 – 1 بركلات الترجيح بعد نهاية الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابي 1 – 1، على التوالى.

ويلتقى المنتخب الإسباني مع منافسه الإيطالي فى التاسعة من مساء الثلاثاء المقبل، فى المباراة التى سوف يستضيفها ملعب "ويمبلى"، فى العاصمة الإنجليزية لندن.

وضرب المنتخب الإنجليزي موعدا مع نظيره الدنماركي في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، بعد تغلبه على نظيره الأوكراني بأربعة أهداف دون مقابل، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية روما، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

وكان المنتخب الدنماركي قد صعد للدور نصف النهائي في اليورو، بعد الفوز على نظيره التشيكي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بين المنتخبين على الملعب الأولمبي في باكو العاصمة الأذربيجانية.

وبهذه النتيجة يواجه منتخب إنجلترا نظيره الدنماركي في الدور نصف النهائي يوم الأربعاء المقبل في ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة