أكرم القصاص - علا الشافعي

مصر والبرازيل .. نينو: لقاء الفراعنة كان صعبا والميدالية الذهبية هدفنا

السبت، 31 يوليو 2021 06:18 م
مصر والبرازيل .. نينو: لقاء الفراعنة كان صعبا والميدالية الذهبية هدفنا نينو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث نينو، لاعب المنتخب البرازيلي الأولمبي، عن مواجهة منتخب مصر، اليوم السبت، فى ربع نهائي أولمبياد طوكيو المقامة حاليًا باليابان والتى انتهت بفوز السامبا بهدف نظيف ليودع الفراعنة المنافسات.

وتأهل منتخب البرازيل إلى الدور نصف النهائي في بطولة أولمبياد طوكيو بعد عبوره محطة منتخب مصر والتي وصفها اللاعب بالمواجهة الصعبة.

وقال اللاعب فى تصريحات عقب المباراة اليوم، "نحن نتحسن من مباراة لأخرى، بالطبع، الصلابة الدفاعية لا تقتصر على الأربعة لاعبين الموجودين في ذلك الخط وإنما عمل جماعي من الجميع".

وشدد نينو قائلا، "لدينا لاعبون موهوبون للغاية فى فريقنا ونرى جهودهم، هم يبذلون كل ما لديهم لمساعدة البرازيل في الفوز والاستمرار بالمنافسة على الميدالية الذهبية".
 
وأضاف المدافع البرازيلي، "هناك تركيز ورغبة وتصميم من الجميع للفوز بالأولمبياد، هذا هو الهدف الذي نسعى للوصول إليه والنتائج تؤكد ذلك، اللعب هنا وتمثيل البرازيل أمر مثير للغاية، أنا متحمس كذلك، آمل أن نتمكن من رفع اسم البلد والدفاع عن العلم الذي نرتديه".

البرازيل ومصر

وودع منتخب مصر الأولمبي دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 بعد الخسارة اليوم 1-0 أمام البرازيل فى دور الـ8 وجاء الهدف عبر ماتيوس كونها فى الدقيقة 36 من عمر المباراة، وبدأ المنتخب المباراة بتشكيل يضم كلا من: محمد الشناوى فى حراسة المرمى، وأحمد حجازى ومحمود الونش وأسامة جلال وعمار حمدى وطاهر محمد طاهر ورمضان صبحى وأكرم توفيق وكريم العراقى وأحمد ياسر ريان وأحمد فتوح.

واستبعد شوقى غريب المدير الفنى لمنتخب مصر الأولمبى 4 لاعبين من مباراة مصر والبرازيل، وهم كريم فؤاد ومحمد صبحى ومحمد عبد السلام وعبد الرحمن مجدى، وشهدت المباراة تنازل أحمد حجازى عن شارة القيادة لرمضان صبحى بناءً على وعد سابق من حجازى بأنه حال التأهل سيمنح رمضان شارة القيادة فى دور الـ8.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة