ريال مدريد يعلن إصابة ألفارو أودريوزولا بفيروس كورونا

السبت، 31 يوليو 2021 08:41 م
ريال مدريد يعلن إصابة ألفارو أودريوزولا بفيروس كورونا أودريوزولا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم السبت، إصابة مدافعه ألفارو أودريوزولا بفيروس كورونا، حيث جاءت مسحة اللاعب إيجابية فى الاختبار الاعتيادي الذى أجراه النادي الملكي على اللاعبين.

وقال ريال مدريد في بيان مقتضب عبر موقعه الرسمي، "يعلن نادي ريال مدريد لكرة القدم أن مسحة اللاعب ألفارو أودريوزولا جاءت إيجابية فى اختبار الكشف عن فيروس كورونا  (كوفيد-19)".

وخاض الظهير الأيمن 43 مباراة في مسيرته مع ريال مدريد في مختلف المسابقات، حيث سجل 3 أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة.

ويعد أودريوزولا ثالث حالة إصابة بكورونا بين لاعبي الفريق الملكي، بعد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، والوافد الجديد، النمساوي ديفيد ألابا.

ويستعد ريال مدريد لخوض مواجهة ميلان الإيطال الودية يوم 8 أغسطس المقبل، وهي الأخيرة في استعدادات الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد 2021-2022، والذي يستهله الريال بلقاء ديبورتيفو ألافيس يوم 14 أغسطس في افتتاح الدوري الإسباني.

وكان ريال مدريد بالإشتراك مع برشلونة ويوفنتوس، قد أصدروا بياناً، أمس الجمعة، عبروا فيه عن ترحيبهم بالقرار القضائي بإلزام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بإلغاء جميع الإجراءات المتخذة ضد جميع الأندية المؤسسة لدورى السوبر الأوروبي.

وكان 12 ناديا من كبار القارة العجوز أعلنت في أبريل الماضي تأسيس بطولة جديدة تقام خارج مظلة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" تحت اسم "دوري السوبر الأوروبي"، لكن المشروع انهار بعد أيام قليلة من الإعلان عنه.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة