أكرم القصاص - علا الشافعي

رونالدينيو يتحول إلى رسمة كاريكاتيرية بلمسة من أحد معجبيه.. صورة

السبت، 31 يوليو 2021 08:01 م
رونالدينيو يتحول إلى رسمة كاريكاتيرية بلمسة من أحد معجبيه.. صورة رونالدينيو مع رسمته
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك أسطورة الكرة البرازيلية رونالدينيو، لاعب نادي برشلونة السابق، متابعيه وجمهوره، بصورة للرسمية الكاريكاتيرية التي صممها أحد متابعيه له، حيث التقط صور له بجوار الرسمة ونشرها عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام.

وسرعان ما حصدت الصورة عددا كبيرا من التعليقات والإعجابات خلال دقائق قليلة، لإبداع المصمم في إظهار الملامح الدقيقة لأسطورة الكرة البرازيلية في الرسمة.

 

وحرص أسطورة الكرة البرازيلية الخميس الماضى، على وضع أكليل من الزهور على النصب التذكارى، فى العاصمة اللبنانية بيروت، مع اقتراب الذكرى الأولى لحادث انفجار مرفأ بيروت، الذى أودى بحياة المئات من اللبنانين.

ووفقا لحساب B/R Football، فإن النجم البرازيلى، وضع الزهور على النصب التذكارى فى مقر إطفاء بيروت، تخليدا لذكرى عناصر الدفاع المدنى الذين قتلوا فى انفجار بيروت 2020، أثناء زيارته إلى لبنان.

وكان من المقرر، أن يقوم النجم البرازيلى رونالدينيو، 41 عاما، بزيارة المرفأ ولقاء عدد من الناشطين والجمعيات الإنسانية التى ساعدت الأهالى بعد الانفجار، لكن الزيارة لم تستمر سوى دقائق معدودة، حيث وضع رونالدينيو الإكليل وغادر سريعا، بعدما تجمع حوله حشد كبير من الجماهير تسبب فى تدافع الحضور مع حراس اللاعب وعناصر فوج الإطفاء.

رونالدينيو مع رسمته
رونالدينيو مع رسمته

رونالدينيو
رونالدينيو
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة