حظك اليوم السبت 31/7/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تستفز رؤسائك

السبت، 31 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 31/7/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تستفز رؤسائك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصف مولود برج العذراء بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها حبه الشديد لعمله وقدرته على ابتكار أفكار جديدة ومختلفة تساعد على جنى العديد من الأرباح المالية، كما يعرف عنه حبه لترتيب وتنظيم كل شيء حوله، وتحقيق المساواة في التعامل مع الأخرين، لكن من عيوبه  نقده اللاذع لغيره، مما يتسبب فى تجنب الكثير له، ومن مشاهير برج العذراء مايكل جاكسون، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحى.

مايكل جاكسون
مايكل جاكسون

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني:

لا تحاول استفزاز رؤسائك في العمل حتى تفرض رأيك، واتبع منهج المناقشة بدلاً من الجدال الذى ليس له فائدة، حتى لا تخسر عملك وتحافظ عليه، خلال الفترة القادمة، لذلك تعامل مع رؤسائك بإحترام وأنصت لأرائهم.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي:
 

حاول أن تهتم بمراسلة حبيبك خلال الأيام المقبلة، حتى تقوى علاقتك به، واعمل على التخطيط لحياتكما معاً واتخاذ خطوات جديدة لتقوية علاقتكما أكثر، حتى تثبت حبك واهتمامك به.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحي:
 

اهتم دائماً بغسل الأطعمة التي تتناولها من خضروات وفواكه حتى لا تصاب بالأمراض المعدية، حتى تتجنب الشعور بالتعب والإرهاق وتحافظ على صحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية في حياته المهنية، نتيجة حرصه على التخطيط لتنفيذ طموحه والوصول لما يحلم به.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة