أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم السبت 31/7/2021 برج الأسد على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.. تجنب الشريك الأناني

السبت، 31 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 31/7/2021 برج الأسد على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.. تجنب الشريك الأناني برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج الذي يتميز مواليده بأنهم  يتمتعون بالثقة الكبيرة بالنفس، وأيضا يميزهم  طيبة القلب والعطاء  بدون مقابل  وأيضا لديهم روح المغامرة فهم لا يخافون، ويعشقون تجربة الأشياء الجديدة.

يمتلك مواليد برج الأسد أيضًا حس فكاهى ويعشقون اللعب والمرح وهم أيضا شخصيات قيادية  قادرين على تحقيق أهدافهم ولديهم جاذبية شديدة، ومن مشاهير برج الأسد النجم أحمد عز.

احمد عز

احمد عز

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني:

حاول خلال الفترة المقبلة أن تكون شخص مجتهد ونشيط فى عملك وكن حذرا من بعض الأشخاص المحاطين بك ولا تأخذ صديق من العمل ولكن كن حريصا على تفوقك بالعمل وحاول أن ترتب افكارك وكن دائمًا متجددا. 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي:

كن حذرا فشريك حياتك قد لا يكون لا يستحق أن تبذل كل هذا المجهود لأجله، حب ذاتك وابتعد عن الشريك الأناني المحب لذاته فقط حاول أن تسعد نفسك بنفسك.

برج الأسد على الصعيد الصحي:

خلال الفترة الحالية أنت تعاني من كثرة الأمراض حاول الابتعاد عن كل ما  نهي عنه الطيب وحاول الحفاظ على صحتك لا تجعل الحزن والمشاكل تؤثر على صحتك وانتبه فأنت تعاني من أمراض جميعها يرجع للتعب النفسي ولكن أنت معافي جسديا.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد خلال الفترة المقبلة: 

نتوقع لمواليد هذا البرج خلال الفترة المقبلة خسارة بعض الأشخاص المزيفين بحياتك ولكن سوف تحصل على جوائز عديدة متمثلة في بعض الأصدقاء المقربين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة