أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12 ظهرا.. إصابة 40 فى زلزال ضرب البيرو.. "إف.بى. أى": انفجار بيروت ناتج عن 20% فقط من شحنة النترات.. وتصادم قطارين فى بوسطن.. وإعفاء مساعد وزير خارجية تونس من منصبه

السبت، 31 يوليو 2021 12:00 م
باختصار أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12 ظهرا.. إصابة 40 فى زلزال ضرب البيرو.. "إف.بى. أى": انفجار بيروت ناتج عن 20% فقط من شحنة النترات.. وتصادم قطارين فى بوسطن.. وإعفاء مساعد وزير خارجية تونس من منصبه البحرية الأمريكية وقيس سعيد
كتب: محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة بجميع الأحداث العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار الموضوعات خلال الساعات الماضية.
 
"إف.بى. أى": انفجار بيروت ناتج عن 20% فقط من شحنة النترات الأصلية

خلُص مكتب التحقيقات الاتحادى الأمريكى "إف. بى. أى" بعد انفجار مرفأ بيروت العام الماضى إلى أن كمية نترات الأمونيوم التي انفجرت لم تكن أكثر 20% فقط.

انفجار بيروت

إصابة 40 شخصا فى زلزال بقوة 6.1 درجة ضرب شمالى البيرو

أصيب 40 شخصا على الأقل عندما ضرب زلزال قوى شمالى البيرو، حسبما قالت السلطات الصحية في بيرو، وقال مستشفى في بلدة سولانا إن ثلاثة أشخاص.

وفاة رئيس الجزائر السابق عبد القادر بن صالح عن عمر يناهز 80 عاما

أعلنت شبكة الميادين الجزائرية ، وفاة رئيس الدولة السابق عبد القادر بن صالح عن عمر ناهز الـ80 عاماً.

عبد القادر بن صالح
عبد القادر بن صالح

 

نزوح آلاف السكان من ولاية كاليفورنيا الأمريكية بسبب حرائق الغابات

أجبرت الحرائق المستعرة فى غابات كاليفورنيا آلاف الأشخاص على النزوح من مناطقهم، فى وقت تسعى فيه الحكومة الفيدرالية لتقديم المساعدة.

طقس الخليج.. أمطار فى السعودية وصحو فى الإمارات وشديد الحرارة فى الكويت

تباينت توقعات مراكز الأرصاد الجوية في دول الخليج، بخصوص الطقس المتوقع اليوم حيث يستمر تساقط الأمطار في المملكة العربية السعودية.

الصين ترصد بؤراً جديدة لفيروس كورونا فى أخطر تفشٍّ يشهده البلاد منذ أشهر

أعلنت السلطات الصينية، السبت، أنّها رصدت بؤراً وبائية جديدة لفيروس كورونا في منطقتين إضافيتين، إحداهما تضمّ مدينة يبلغ عدد سكّانها 31 مليون نسمة.

الجيش الأمريكى: الهجوم على الناقلة الإسرائيلية نُفذ بطائرة مسيرة

أعلن الجيش الأمريكى أن قوات بحرية أمريكية استجابت لنداء الاستغاثة الذى أطلقه طاقم ناقلة نفط تعرضت لهجوم قبالة سواحل سلطنة عمان.

البحرية الأمريكية

إصابة 23 شخصا على الأقل بسبب تصادم قطارين فى مدينة بوسطن الأمريكية

أفادت السلطات فى مدينة بوسطن الأمريكية بإصابة أكثر من 23 شخصا، وإلحاق أضرار كبيرة، جراء تصادم قطارين في شارع الكومنولث بالمدينة.

الرئيس التونسى يعفى مساعد وزير الخارجية من منصبه

أصدر الرئيس التونسى قيس سعيد، الجمعة ، أمرا رئاسيا يقضي بإنهاء مهام محمد علي النفطي، كاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج.

قيس سعيد رئيس تونس

الدفاع الأفغانية: مقتل 226 من عناصر طالبان وإصابة 130 آخرين خلال عمليات عسكرية

أعلنت وزارة الدفاع الأفغانية، مقتل 226 من عناصر حركة طالبان وإصابة 130 آخرين، خلال عمليات أمنية نفذتها قوات الدفاع والقوات الأمنية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة